آخر الأخبار

المشرعون الأمريكيون يحثون شركات تعدين البيتكوين على تسخير الطاقة وانبعاثات الكربون وأزمة المناخ

تابعنا على:  

أرسل ثمانية من المشرعين الأمريكيين ، بمن فيهم السناتور إليزابيث وارين ، رسائل إلى شركات تعدين البيتكوين الأمريكية الرائدة يسألون فيها عن عمليات تعدين العملات المشفرة.

كتب السيناتور وارن: “الاستهلاك المرتفع للغاية للطاقة وانبعاثات الكربون المرتبطة بتعدين البيتكوين يمكن أن يقوض عملنا الجاد للتغلب على أزمة المناخ ، ناهيك عن التأثير الضار لتعدين العملات الرقمية على البيئة المحلية وأسعار الكهرباء”.

أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكيون يريدون إجابات من شركات تعدين البيتكوين الرائدة

أعلنت السناتور الأمريكية إليزابيث وارين (ديمقراطية من ماساتشوستس) ، وهي عضوة في لجنة مجلس الشيوخ للبنوك والإسكان والشؤون الحضرية ، يوم الخميس أنها وسبعة أعضاء آخرين في مجلس الشيوخ أرسلوا رسائل إلى ست شركات تعدين للعملات المشفرة “للتعبير عن القلق بشأن ارتفاع هذه الشركات بشكل كبير. استهلاك الطاقة.”

وجاء في الإعلان:

“طلبت السناتور وارن وزملاؤها من كل شركة تقديم تفاصيل عن استهلاك الكهرباء ، وخطط التوسع ، والاتفاقيات مع المرافق الكهربائية ، والتأثير على تكلفة الطاقة للمستهلكين والشركات الصغيرة بحلول 10 فبراير 2022.”

تم إرسال الرسائل إلى ست شركات تعدين للعملات المشفرة: Riot Blockchain و Marathon Digital Holdings و Stronghold Digital Mining و Bitdeer و Bitfury Group و Bit Digital.

أوضح السناتور وارن:

يمكن أن يؤدي استهلاك الطاقة المرتفع للغاية وانبعاثات الكربون المرتبطة بتعدين البيتكوين إلى تقويض عملنا الجاد للتغلب على أزمة المناخ ، ناهيك عن التأثير الضار للتشفير على البيئة المحلية وأسعار الكهرباء.

تدعي أن “استهلاك طاقة تعدين البيتكوين قد تضاعف أكثر من ثلاثة أضعاف من عام 2019 إلى عام 2021 ، مقارنة بولاية واشنطن ودول بأكملها مثل الدنمارك وتشيلي والأرجنتين”.

قال عضو مجلس الشيوخ عن ولاية ماساتشوستس: “نحتاج إلى مزيد من المعلومات حول أنشطة شركات تعدين العملات المشفرة هذه من أجل فهم النطاق الكامل للعواقب على بيئتنا ومجتمعاتنا المحلية”.

في ديسمبر الماضي ، أرسل السناتور وارن خطابًا مشابهًا إلى Greenidge Generation Holdings ، التي تدير واحدة من أكبر عمليات تعدين البيتكوين في الولايات المتحدة. وسألت الشركة عن انبعاثاتها وتأثيرها على النظم البيئية المحلية وأسعار الكهرباء.

يشير تقرير عن صناعة تعدين البيتكوين نشرته Coinshares هذا الشهر إلى أن “استخدام الطاقة مثير للجدل وغالبًا ما يُساء فهمه في النظام النقدي للبيتكوين”. يوضح التقرير: “انبعاثات الكربون المنبعثة من مزودي الكهرباء الذين يزودون شبكة تعدين البيتكوين غير جوهرية” ، موضحًا:

عند 0.08٪ من انبعاثات مكافئ ثاني أكسيد الكربون العالمي ، فإن استبعاد شبكة التعدين بأكملها من الطلب العالمي – وبالتالي حرمان مئات الملايين من الناس من أملهم الوحيد في شكل عادل وبأسعار معقولة من المال – لن يكون أكثر من خطأ تقريب.

السابق
Apple على Metaverse لنرى إمكانات كبيرة ونستثمر ويقول الرئيس التنفيذي تيم كوك نحن مهتمون جدًا بهذا
التالي
مايكروستراتيجي تستغل انخفاض البيتكوين.. ماذا فعلت؟