اختيار شركة فوركس 2023

هل هناك أمور يجب مراعاتها عند اختيار شركة فوركس 2023؟

هل هناك أمور يجب مراعاتها عند اختيار شركة فوركس 2023؟ من المهم مراعاة بعض الأشياء عند تحديد استخدام عملات توصيات المزود. الحقيقة هي أن بعض توصيات مزودي العملات ستكون أفضل من غيرها ، وبالتالي فإن الاجتهاد مهم للغاية. الحقيقة هي أنه لا أحد سيهتم بأموالك أكثر مما تهتم به ، بما في ذلك أي مزود لتلبية توصيات العملات يساعدك على تحقيق النجاح في الفوركس.

هل هناك أمور يجب مراعاتها عند اختيار شركة فوركس 2023؟

أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها للتأكد من أنك تستخدم مزودًا لتوصيات العملات التي يمكن الاعتماد عليها ، هو اكتشاف ما إذا كانت التوصيات التي يرسلها “مستشار تداول السلع” أم لا. هؤلاء الأشخاص مسجلون في CFTC في الولايات المتحدة.

ويتم الدفع لهم مقابل تقديم المشورة للأشخاص بشأن الخيارات والعقود الآجلة والفوركس ، بالإضافة إلى التداول الفعلي للحسابات المُدارة. وهم مدربون على مستوى عالٍ ويمكن الاعتماد عليهم لأنهم مضطرون لإتمام العديد من الدورات التدريبية والامتحانات. على الرغم من أن عدد توصيات مزودي العملة الذين يوظفون مثل هؤلاء المستشارين قليلة ، إلا أنهم يتقدمون على البقية من حيث التدريب والموثوقية.

كيفية اختيار شركة فوركس 2023؟

الشيء الآخر الذي تبحث عنه هو الأداء الفعلي. نظرًا لأن العديد من مزودي توصيات العملات في سوق الفوركس يقومون بنشر إعلانات للنتائج بناءً على النتائج الافتراضية. بعبارة أخرى ، يطبقون أنظمتهم على الأسواق السابقة. وغالبًا ما يُطلق عليهم “عدم التوافق الموجه” ، وذلك عندما يتم تنفيذ النظام بطريقة تعطي أفضل مما ستكون عليه في الواقع النتائج.

لاحظ كذلك مزاعم الأداء ، حيث أن الصندوق الذي يدعي الحصول على نسبة بسيطة من الأرباح كل شهر ، قد لا يبدو مثيرًا ، لكنه بالتأكيد موثوقية لمن يطالبون بأرباح شهرية بنسبة 10٪. يجب عليك تطبيق المنطق الذي يعتمد عليه المحتالون لإغراق جشع التدحرج في المنطقة.

خدمات شركة فوركس 2023

الشيء الآخر الذي يجذب انتباهه هو المكان الذي توجد فيه الخدمة بالفعل. يجب أن يكون مقر الشركة في بلد يحترم القانون بشدة ، ويمكن تحميلها المسؤولية في حالة حدوث خطأ كبير. يوجد الكثير من شركة فوركس 2023 ذات الصلة بالفوركس في البلدان التي لديها قوانين غير ممتازة فيما يتعلق بالأعمال.

هو اختبار بسيط ، اسأل نفسك عما إذا كنت قادرًا على الحصول على مياه الشرب المحلية لتلك الولاية ، وإذا كانت الإجابة “لا” ، فعليك التفكير أن الدولة لا تستطيع السيطرة على مياه الشرب النظيفة ، ولن تولي اهتماما يذكر لتلك التي يقوم بها الغش بتوصيات العملة.

بالرغم من أن أغلب ما يبدو عليه الذكر منطقيًا ، إلا أن الكثير من الناس يتعرضون للاحتيال سنويًا من خلال خدمات يدعون أنهم مزودو توصيات للعملات في سوق الفوركس من خلال شركة فوركس 2023. على الرغم من أنهم لم يتعاملوا مع الفوركس في حياتهم وما هم عليه هي ، لكن البائعين اكتشفوا طريقة تجعل من خلالها نظامًا بسيطًا لأنظمة الفوركس يبدو مثيرًا.

هل أنت مستعد للعثور على توصيات مزودي العملات تعتمد على؟ ثم تفقد تقييمنا لها ، وأتخذ قرارًا علميًا بين “الرغبات و Lendu F pussy” وبين “Antilla Forex” وعملات توصيات الشركات الأخرى.

تابعنا على: