أخبار فنية

شركة MoonPay تجمع أكثر من 50 مستثمر

تابعنا على:  

جمعت شركة MoonPay الناشئة للمدفوعات بالعملات المشفرة 87 مليون دولار من أكثر من 60 مستثمرًا بارزًا بما في ذلك المغني جاستن بيبر ومغني الراب سنوب دوج ولاعبة التنس ماريا شارابوفا والممثل بروس ويليس كدور الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) في إنشاء المحتوى وإشراك المعجبين يتوسع.

و قال MoonPay يوم الأربعاء إن الاستثمارات هي جزء من الجولة الأولى للشركة ، والتي تم الكشف عنها في نوفمبر من العام الماضي والتي قدرت الشركة بنحو 3.4 مليار دولار.

شركة MoonPay

moonpay logo on black background 1200x675 1 780x470 1
شركة MoonPay تجمع أكثر من 50 مستثمر

 

و شهدت أكثر من 600 شركة ناشئة في مجال التشفير ما يزيد عن 12.5 مليار دولار في تمويل رأس المال الاستثماري حتى الآن هذا العام ، وفقًا لأليكس ماكدوغال ، العضو المنتدب في مدير الصناديق 3iQ Digital Assets.
و قال الرئيس التنفيذي إيفان سوتو رايت: “إن شركة MoonPay، التي توفر البنية التحتية للدفع لمعاملات التشفير و NFT، تتوقع من منشئي المحتوى استخدام NFTs بشكل متزايد لتسويق عملهم والتفاعل مع المعجبين”.

و NFT هو نوع من الأصول المشفرة يستخدم تقنية blockchain لتسجيل من يملك ملفًا رقميًا ، والذي قد يكون صورة أو مقطع فيديو أو نصًا.

و يشمل المستثمرون الآخرون في الشركة مغني الراب أوبري دريك جراهام وشركة عادل فيوتشر نور Dreamcrew ، و Kinship Ventures التي يقودها Gwyneth Paltrow ، و Ashton Kutcher ، وشركة Sound Ventures المدعومة من Guy Oseary ، والمغني Abel Tesfaye ، المعروف باسم The Weeknd ومديره أمير إسماعيليان.
السابق
مسلسل المشوار حلقة 12 الدراما المصرية وأحداثها التي تتميز بالمواقف والكثيرة والمشوقة
التالي
العملات المشفرة تتداول باللون الأخضر في 13/أبريل