شروط الهجرة الى امريكا 2023

شروط الهجرة الى امريكا 2023

شروط الهجرة الى امريكا 2023، إذا كنت ترغب في تقديم هجرة عشوائية إلى أمريكا 2021 – 2022 – 2023 أو البطاقة الخضراء ، فأنت في المكان الصحيح. اقرأ المقال كاملاً وسنوجهك ونجيب على جميع أسئلتك وستجد طريقة التسجيل في مقال اليوم بالتفصيل. ومن خلال الشرح نوضح تفاصيل كاملة على موقع أهل البلد.

ما هو اليانصيب الأمريكي؟

ما هي شروط الهجرة الى امريكا؟ إنه برنامج يتم تنظيمه كل عام ، وتمنح حكومة الولايات المتحدة الأمريكية 50000 تأشيرة للأفراد من الدول المؤهلة ، أي الدولة التي يُسمح لأعضائها بالتقدم بطلب للحصول على اليانصيب لنفس العام للمشاركة من أجل العمل والدراسة أو العيش في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن برنامج الهجرة العشوائية للحصول على البطاقة الخضراء الدائمة.

 ما هو DV-2021؟

DV هو اختصار لـ Diversity Visa ، ويعود اسمها إلى السنة المالية التي توزع فيها حكومة الولايات المتحدة البطاقات الخضراء.

شروط الهجرة الى امريكا 2023

ما هي شروط الهجرة الى امريكا؟ يمكن لحاملي البطاقة الخضراء السفر بحرية من وإلى الولايات المتحدة لأنهم يعتبرون مواطنين دائمين في الولايات المتحدة ويحق لهم قانونًا العمل والاستفادة من الصحة والتعليم والضرائب والتقاعد والضمان الاجتماعي ومساعدات أخرى.

ويمكنهم أيضًا العمل كوكلاء ومضيفين لأقاربهم الذين يسعون للحصول على تأشيرة هجرة البطاقة الخضراء ، وبعد ذلك يمكن لحاملي البطاقة الخضراء التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية دون فقدان جنسيتهم التي حصلوا عليها من البلد الذي ولدوا فيه ، والبطاقة الخضراء صالحة لـ الحياة.

هل يمكنني الانضمام إلى عائلتي إذا حصلت على اليانصيب الأمريكي؟

نعم تستطيع. إذا حصلت على البطاقة الخضراء ، فيمكنك إحضار زوجك أو زوجتك وأطفالك غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا ، وسيتم منحهم البطاقة الخضراء الخاصة بهم.

هل يمكنني أنا وزوجتي أو زوجي التقدم للحصول على البطاقة الخضراء؟

يمكنك ، ولكن في الواقع ، ستكون فرصك أفضل إذا تقدمت بطلب للحصول على البطاقة الخضراء بشكل فردي.

هل يمكنني تضمين خطيبتي أو خطيبتي في طلبي؟

لا يمكنك القيام بذلك ، يجب أن تكون الزوجة مسجلة على أنها متزوجة قانونًا وهي الوحيدة التي يُسمح لها بتقديم طلب مشترك. ومع ذلك ، يمكنك تسجيل خطيبتك أو خطيبتك من خلال الحصول على نموذج طلب البطاقة الخضراء الإضافي.

ما هي شروط شروط الهجرة الى امريكا 2023؟

يجب عليك تسجيل جميع أطفالك القصر ، الأطفال غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا ، بغض النظر عن رغبتهم في الهجرة أم لا ، ويجب عليك استبعاد ذكر الأبناء المتزوجين أو الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 21 عامًا ، وإذا كان لدى شريكك أطفال أقل من يجب ذكر سن 21 من الزواج أو الزوجة السابقة في الطلب أيضًا.

تابعنا على: