آخر الأخبار

شيبا إينو ترتفع بشكل غير متوقع

تابعنا على:  

تعتبر عملة شيبا إينو الآن العملة الرقمية الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة – ليس أقلها أن أصل تشفير meme قد ولّد ملايين النسب المئوية في المقابل العام الماضي ولكن أيضًا لأن منصة الاستثمار الاجتماعي الشهيرة ، Robinhood ، أعلنت مؤخرًا عن إدراج عملة Shiba Inu على منصتها.

و ارتفع سعر الشيبا بشكل ملحوظ بعد إعلان منصة التداول، حيث قال ستيف كويرل ، كبير مسؤولي السمسرة في Robinhood ، في بيان: “نحن متحمسون لإضافة المزيد من الخيارات لعملائنا لأننا نعمل على جعل Robinhood أفضل مكان للاستثمار في العملات المشفرة”.

شيبا إينو

 

سعر شيبا اينو كوين Shiba Inu لعام 2021 1200x675 1

و إذا كنت مهتمًا بإضافة عملة meme عند الطلب إلى قائمة مراقبتك – يشرح دليل المبتدئين هذا كيفية شراء Shiba Inu في الولايات المتحدة من خلال تبادل منظم ورسوم منخفضة.

كيفية شراء شبعا اينو:

ستدرك سريعًا أن العملية بسيطة عند استخدام بورصة تشفير سهلة الاستخدام مثل eToro، اتبع الخطوات السريعة الموضحة أدناه لشراء Shiba Inu في الولايات المتحدة الآن، الخطوة:
1: انضم إلى eToro – قم بزيارة موقع etoro الإلكتروني وافتح حسابًا.
2: إيداع الأموال – قم بإيداع ما لا يقل عن 10 دولارات.
3: ابحث عن Shiba inu – اكتب SHIB وانقر على “تداول”.
4: اشترِ Shiba في الولايات المتحدة الأمريكية – أدخل استثمارك وانقر على “Open Trade” هذا كل شيء – لقد تعلمت للتو كيفية شراء Shiba Inu في الولايات المتحدة من خلال بورصة منظمة. اشترِ SHIB الآن العملات الافتراضية متقلبة للغاية، رأس مالك في خطر.
من أين تشتري شيبا إينو USA؟
في هذا الدليل ، سنخبرك بأفضل الأماكن لشراء تشفير شيبا إينو هناك الكثير من عمليات التبادل عبر الإنترنت التي تدعم رمز meme الشهير هذا، من الضروري التعامل مع الأنظمة الأساسية الخاضعة للتنظيم في الولايات المتحدة الأمريكية.
يجب عليك أيضًا الاطلاع على أفضل رسوم العروض وطرق الإيداع المقبولة وشراء عملات معدنية أخرى، وهذا يعني أنك ستتمكن من شراء أفضل العملات المشفرة الأخرى مثل Solana و APE و Dogecoin و Ethereum والمزيد برسوم منخفضة وأموال آمنة ومعالجتها بسهولة.
السابق
وزارة المالية الروسية تعدل مشروع قانون العملة الرقمية الخاص بها
التالي
مخاطر فاكهة الأفوكادو وكيفية الإستخدام الأمثل لصحة افضل