أخبار فنية

صورة..سارة درزاوي تكشف سبب وفاة ابن أوس أوس الرضيع

تابعنا على:  

تصدر سبب وفاة ابن أوس أوس نجم مسرح مصر، تريند محركات البحث على “جوجل” منذ الإعلان عن وفاته أمس، والذي تسبب في حزن الكثير لأنه كان طفل رضيعًا في الشهر الثالث من عمره.

سبب وفاة ابن أوس أوس
وكشفت الفنانة سارة الدرزاوي عن السبب الحقيقي وراء وفاة الرضيع، حيث أكدت أنه توفي وفاة طبيعية وليس إثر سقوطه في المنزل كما أشيع، وذلك خلال نعيها لصديقها المقرب أوس أوس، على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

ونشرت الدرزاوي صورة آية قرآنية، وعلقت عليها قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. “علي” ابن أوس أوس و رويدا الصغير” عمره 3 شهور ” توفاه الله وفاة طبيعية.. ربنا يصبر قلبكم علي مصابكم.. مفيش كلام ممكن يخفف الألم.. بس دعايا ربنا يرزقكم صبر مالوش آخر يارب.. و يارب يكون سبب رحمة و مغفرة ليكم و ينزل سكينته علي نفوسكم و يربط علي قلبكم
إنا لله و إنا إليه راجعون”.

وحرص عدد كبير من النجوم، على نعي الفنان محمد أسامة والشهير بـ”أوس أوس” بعد وفاة طفله الرضيع، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة نجوم مسرح مصر ولعل أبرزهم الفنانة دينا محسن (ويزو)، وإبرام سمير، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، وبالإضافة إلى النجمة أيتن عامر، والنجم محمد إمام.

يذكر أن أوس أوس، شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “اتنين في الصندوق”، والذي شاركه بطولته صديقه حمدي الميرغني، ودارت أحداثه اثنين أشقاء عمال نظافة وهم شوقي وزيكا، ولديهم الكثير من الطموحات والأحلام التي يريدون تحقيقها، مثل زيكا يريد أن يصبح مغني مشهورًا، بينما شوقي يريد أن يكون ممثل، وذلك بخلاف رغبتهما في الزواج من الفتاة ممن يميل قلوبهم إليها، ولكن يظل عملهما في جمع القمامة عائقًا أمام تحقيق ذلك.

العمل شارك في بطولته بجانب كل من أوس أوس وحمدي الميرغني، الفنانة انتصار، والفنان صلاح عبد الله، والفنان بيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، وأحمد عبد الله محمود، ورحاب الجمل، ونهى عابدين، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.

السابق
برج الحوت الثلاثاء 23/6/2020 ، توقعات برج الحوت 23 يونيو 2020 ، الحوت الثلاثاء 23-6-2020
التالي
تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي.. ابنتها تطالب بهذا الشئ

اترك تعليقاً