أحدث عروض كارفور 2020 المتجددة بمناسبة العام الجديد وعيد ميلاد كارفور 17

عروض كارفور 2020

منذ أن وطأت أقدام كارفور في أرض مصر، وهناك عروض شهرية وسنوية لا تنتهي، العرض تلو الآخر، وهذا ما يبحث عنه المواطنين المصريين، العروض والتخفيضات، وكذلك عروض كارفور للمناسبات العامة والخاصة، مثل اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الام وكذلك عيد ميلاد كارفور ال 17 .

هل أنت مستعد لعروض كارفور الجبارة بمناسبة عيد ميلاده ال 17 وعيد الميلاد المجيد ورأس السنة، سيفجر كارفور قنبلات العروض من الآن وحتى منتصف شهر يناير لعام 2020 ، وتضم التخفيضات تشكيلة هائلة جداً من العروض والتخفيضات، تخفيضات تصل إلى الألاف، شاشات عرض ومكواه ومنتجات البان ولحوم وخضروات وفاكه.

عروض كارفور 2020

سوف نستعرض سوياً جميع عروض كارفور لعام 2020 مصورة، لكافة الأقسام، من ملابس وأجهزة منزلية وكهربائية، وأخشاب ومستلزمات مطابخ وأطعمة ولحوم وزيت وسكر، القائمة ممتلئة وسنتركك معها لتحدد ما تريد أقتناؤه، وبعد ذلك عليك التوجه إلى أقرب فرع كارفور، والبدء بعمليات الشراء.

عيد ميلاد كارفور لعام 2020

صرح كارفور من خلال صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي أن هذا العام سيضم عروض وتخفيضات هائلة، وستبدا العروض يوم 1 يناير 2020 وحتى 14 يناير 2020 ، وتتمنى أن يصل الجميع إلى ما يبحث عنه من منتجات من خلال تلك العروض، وستم تنفيذ العروض على كافة فروع كارفور المنتشرة في جميع انحاء جمهورية مصر العربية، يمكنك الإستعانة بخرائط جوجل للتعرف على أقرب فرع لكارفور إليك.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

نحن نستخدم ملفات الإرتباط أو الكوكيز ، كي نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في أهل البلد ، أضغط موافق وأستكمل تصفحك بشكل طبيعي موافق اقرأ المزيد