عملات رقمية

عملات رقمية تنتظر أنباء و أخبار إيجابية.. بالتفاصيل

تابعنا على:  

انطلقت العملات الرقمية من جديد بقوة مع ارتفاع عملة بيتكوين فوق مستوى 40 ألف دولار مرة أخرى، إليك ملخص أحداث خاصة بعملات رقمية استطاعت الانطلاق.

شبكة كاردانو تسجل 3 مليون محفظةنشر حساب تويتر لعملة كاردانو نبأ وصول الشبكة كاردانو إلى مرحلة بارزة، حيث تجاوزت ثلاثة ملايين محفظة باستخدام إجماع إثبات الحصة PoW، سجلت شبكة سلسلة الكتل (البلوكتشين) مليون محفظة في مايو من العام الماضي.

تطور آخر بخصوص كاردانو هو حجم التداول اليومي في يناير تمكن حجم تداول كاردانو في تجاوز حجم تداول إيثيريم في يناير ومع ذلك، عندما وصل الازدحام في الشبكة إلى 90٪ ، لوحظ تباطؤ كبير.

أضافت DEX Pangolin المستندة إلى أفالانش المشفرة الثابتة لشبكة Terra إلى نظامها الأساسي ووفقًا لإعلان الشبكة على تويتر، تأتي هذه الخطوة في إطار التزام المشروع بدعم العملات المشفرة المستقرة اللامركزية، في أواخر يناير، شارك Pangolin في برنامج حوافز “Avalanche Rush” بقيمة 180 مليون دولار وحصل على جائزة AVAX بقيمة 2 مليون دولار.

عملات رقمية

2

تم إطلاق UST/USD في سبتمبر 2020، وتبلغ قيمتها السوقية 11.2 مليار دولار و أصبحت UST أكبر عملة مستقرة لامركزية في صناعتها بعد تجاوز DAI.

مع إطلاق الصين لليوان الرقمي في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين عام 2022، فإنها ستعزز لقبها كأول اقتصاد رئيسي يطلق عملة رقمية للبنك المركزي على مستوى البلاد و في هذا الشهر، في أولمبياد بكين الشتوية، تستعد الصين لتقديم اليوان الرقمي للعالم، مما يجعلها أول اقتصاد عالمي رئيسي يطلق عملة رقمية للبنك المركزي (CBDC).
و اعتبارًا من 4 فبراير، سيتمكن زوار الدولة من تحويل عملتهم الأجنبية إلى اليوان الرقمي وسيتم منحهم بطاقة فعلية لاستخدامها أثناء إقامتهم، وفقًا لتقارير واردة من الخارج.

من الواضح أن محاولة التصيد عبر الرسائل النصية القصيرة التي ظهرت مؤخرًا تستهدف مستخدمي BNB/USD في هذا التطور، حذر الرئيس التنفيذي لشركة Binance المستخدمين و حذر Changpeng Zhao ، في تغريدة له اليوم، المستخدمين من الرسائل القصيرة التي تحتوي على رابط يلغي عمليات السحب عبر الرسائل القصيرة، وقال إنه لا ينبغي فتح هذه الروابط أبدًا.

ذكر الرئيس التنفيذي أيضًا مرة أخرى أنه يجب على المستخدمين دائمًا زيارة موقع الويب عبر إشارة مرجعية أو كتابة الموقع وعدم استخدام روابط مشبوهة أبدًا.

بينما كان سعر Dogecoin يتحرك جانبياً عند المستويات السفلية في الأيام الأخيرة ، فإن عدد حاملي DOGE/USD يتحرك نحو 500000 نقطة من ناحية أخرى، فإن حقيقة أن مالكي العملات المشفرة الرئيسيين يمتلكون أكثر من 325 مليون رمز DOGE على شبكة BSC تُظهر أن Dogecoin لا يزال من بين أصول التشفير الشهيرة ومع ذلك، على الرغم من هذه الأرقام المهمة، لا يزال سعر DOGE هادئًا.

السابق
فيديو انقاذ الطفل ريان عالق بعمق 35 مترا في المغرب
التالي
بينانس تشدد.. وتحذيرات قوية من عمليات احتيال بهذه الطريقة