منوعات

عملات رقمية تهدد الجميع.. تعرف عليها

تابعنا على:  

عملات رقمية.. استطاع سوق العملات البديلة أن يقوم بتعويض معظم خسائره، جاء ذلك بعد التصحيح الحاد الأسبوع الماضي، و على سبيل المثال، فقد عوّضت إيثيريوم بالفعل أكثر من نصف خسائرها.
و من ناحية أخرى، تحولت العملات الرقمية الأخرى مثل كاردانو جنوبًا مرة أخرى بعد حركة مضادة سريعة، و وفقًا لمحلل العملات الرقمية جاستن بينيت، تظهر المزيد من التصحيحات في سوق العملات البديلة.

كاردانو (Cardano)يشرح المتداول الشهير لما يقرب من 68000 متابع على تويتر أن العملة الرقمية الأصلية لعقد البلوكتشين الذكي كاردانو (ADA)  يمكن أن تكون على وشك التصحيح الجاد.

عملات رقمية

بعد الوصول إلى مستويات قياسية جديدة في أوائل سبتمبر عند 3.09 دولار، انخفض كاردانو لفترة وجيزة إلى 2.03 دولار، و تبع ذلك استقرار في دورته مما دفع سعر كاردانو إلى 2.50 دولار، و في الآونة الأخيرة، تم تسعير كاردانو مقابل الدولار الأمريكي عند 2.43 دولار وخسر حوالي 4 في المائة من القيمة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

يقول بينيت: “إذا ألقيت نظرة فاحصة على  كاردانو، يمكنك رؤية ما يسمى بقمة مستديرة واختراق قناة عند 2.44 دولار، و يجب أن يغلق السعر الآن فوق 2.55 دولار للخروج من هذه الفوضى، وإلا فإنه سيتجه مقابل 2 دولار، و يتمثل الشرط المسبق لحدوث ذلك في سعر إغلاق أقل من 2.30 دولار، و إذا اختبرت البيتكوين المنطقة التي تحوم حول 40.000 دولار، فقد يتراجع كاردانو إلى 1.65 دولار”.

مر كاردانو، يوم الأحد الماضي، خلال شوكة صلبة مهمة وتم دمج ترقية آلونزو بنجاح في الشبكة الرئيسية، وبالتالي ستدعم المنصة العقود الذكية في المستقبل وتمكن الفرق أو المشاريع المختلفة من تطوير بروتوكولاتها مباشرة على كاردانو.

بولكادوت (pDOTn)

يفسر بينيت صورة الرسم البياني لمنصة بلوكتشين القابلة للتشغيل المتبادل بولكادوت بطريقة مماثلة، على الرغم من أن الرمز المميز قد شهد أسبوعًا ناجحًا، و يتم تداول العملة الرقمية بولكادوت الأصلية لبولكادوت حاليًا عند 35.13 دولارًا، وقد ارتفعت بأكثر من 15 بالمائة في أيام التداول السبعة الماضية.

وفقًا لبينيت، يتوقع العديد من بائعي التجزئة ارتفاع  بولكادوت، “ربما يحدث ذلك، و لكننا رأينا هذا من قبل، ولم ينته الوضع على خير، و لا أقول إن ذلك سيحدث مرة أخرى، و لا أحد يعرف المستقبل، ومع ذلك، ينصح بالحذر”.
ويشعر المحلل بالقلق بشكل خاص بشأن الاختلاف السلبي بين مؤشر القوة النسبية ومخطط بولكادوت.

إيثريوم  (ETH/USD)

من ناحية أخرى، يعتبر المحلل أكثر ترددًا بشأن العملة الرقمية الأصلية لمنصة العقود الذكية الرائدة إيثيريوم، و تم تداول إيثريوم في آخر مرة بما يزيد قليلاً عن 3550 دولارًا واكتسب ما يزيد قليلاً عن 1 في المائة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وبالنظر إلى نطاق 7 أيام، هناك زيادة بنسبة 3 في المائة تقريبًا.

وقال المحلل: “إن الاختراق دون 3200 دولار قد يؤدي إلى خسائر تصل إلى 3000 دولار، في حين أن الارتفاع فوق 3400 دولار قد يؤدي إلى اندفاع تصاعدي إلى 3780 دولارًا، و قد يذهب الارتفاع الحالي إلى 3720 دولارًا أو حتى 3780 دولارًا، لكنني أتوقع ضغوط بيع قوية في هذه المنطقة على أبعد تقدير”.

السابق
أبراج اليوم الاثنين 20-9-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الاثنين 20/9/2021 | توقعات الأبراج الاثنين أيلول | الحظ 20 سبتمبر 2021
التالي
أبراج اليوم الثلاثاء 21-9-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 | توقعات الأبراج الثلاثاء أيلول | الحظ 21 سبتمبر 2021