عملات رقمية

افضل عملات ميتافيرس Metaverse Coins التي ستزدهر في العام الجديد 2022

تابعنا على:  

عملات ميتافيرس – لم يكن مفهوم ميتافيرس (metaverse) شائعاً حتى تم تغيير علامته التجارية فيسبوك (Facebook) إلى Meta في أكتوبر، حيث بزغ فجر العملات الرقمية المبنية عليه في الازدهار بسبب ارتفاعها بين عشية وضحاها.

حيث بلغ إجمالي القيمة السوقية للميتافيرس حوالي 41 مليار دولار في ثلاثة أشهر فقط، والجدير بالذكر أن عملة MANA وساند بوكس (SAND) و ENJ حكمت السوق بفوزها على العملات الأكثر هيمنة.

وقد تكون عملات ميتافيرس المذكورة أعلاه قد وصلت إلى ذروتها في دورة الصعود الأخيرة، إلا إنه من المقرر أن تنفجر العملات الجديدة ذات الحد الأقصى المنخفض مثل DAR وNTVRK وWILD وDPS وEQ.

افضل عملات ميتافيرس Metaverse Coins التي ستزدهر في العام الجديد 2022

عملات ميتافيرس Metaverse Coins

عملة DAR

هي عملة لعبة Mines of Dalarnia وهي لعبة مغامرات حركية بمستويات تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية. يقوم اللاعبون بالتعدين والجمع بين العناصر المختلفة داخل اللعبة، وتحسين مهاراتهم ومعداتهم من أجل فتح أسرار عالم لعبة MoD أثناء البحث عن الآثار النادرة والتحف.

تم إطلاقها في أواخر عام 2021، وتملك حوالي 800 مليون من الإمدادات المتداولة، وتم إصدار حوالي 15% منها، وعلى الرغم من إطلاقها في نوفمبر، فقد تمكنت من الحصول على رأس مال سوقي يبلغ 320 مليون دولار في غضون شهر واحد فقط، وتعمل حالياً على تقديم لعبة مغامرات جديدة.

وتتيح لعبة Dungeon التعدين ويتضمن مستويين من المشاركين ملاك الأراضي والمعدنين، وتسهل اللعبة فرصة لكسب دخل سلبي لا يصدق، حيث يمكن للتجار استئجار واستخراج أراضيهم لكسب العملات، ولا تزال اللعبة في مرحلة اختبار صافي ألفا ومن المقرر إطلاقها في يناير 2022.

عملة NTVRK

هي عملة Terra Virtua Kolect والذي يعتبر نظام بيئي للرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) ويوفر سوقاً منظماً لمبدعي وجامعي NFT. منصة Terra Virtua Kolect تمتد عبر بيئات الويب والكمبيوتر الشخصي والواقع المعزز والواقع الافتراضي. جمع المشروع 2.6 مليون دولار في ثلاث جولات من المبيعات.

كانت واحدة من العملات الناشئة التي يبلغ إجمالي قيمتها السوقية 122 مليون دولار، وحوالي 31% من إجمالي المعروض قيد التداول، وتمنح اللعبة القدرة على بناء عملات داخل اللعبة ليتم سكها على أنها NFTs ولديها بالفعل تعاون مع سلاسل منفصلة مثل Void و Sidus Heroes وغير ذلك الكثير.

عملة WILD

عملة قوية حيث تم إطلاقها في النصف الثاني من العام 2021, وتمتلك WILD الآن قيمة سوقية بما يزيد عن 300 مليون دولار أمريكي، ولديها 15% من المعروض المتداول الذي تم إصداره بالفعل من 500 مليون عملة.

وساعدت المنصة المستخدمين على التعاون في الأفكار والمشاريع عبر Dow الخاص بالفنان وسوق NFT السائل، وكذلك تتضمن ميزة مثل Mint Factory التي تربط بين الفنانين الرقميين ثلاثيي الأبعاد لإنشاء NFTs وصكها وإسقاطها.

عملة DPS

في السابق كانت أول منصة ميتافرس بلوكشين P2E (اللعب من أجل الكسب)، وبعدها يمكن للمتداولين بناء ومراقبة حضاراتهم الخاصة بهم، وضم أراضي جديدة، واستكشاف أكوان جديدة وفريدة. ويحمل البروتوكول سقف سوق ضخم قدره 17 مليون تم إطلاقه مؤخراً، ويمكن للتجار شراء هذا المشروع على يونيسواب، من بين 1 تريليون إجمالي العرض المتداول، تم إطلاق 68% تقريباً.

عملة EQ

هذه العملة تم إطلاقها في شهر أكتوبر 2021 وحصل مشروع العملة على رأس مال سوقي قدره 20 مليون دولار في 3 أشهر فقط.

ويحتوي المشروع على 100 مليون رمز تم إصدار 50% منها، ويخطط المشروع لإدخال ميزة في الربع الأول من عام 2022.

السابق
لم يتبق سوى 1.3 مليون بيتكوين متداولة في منصات العملات الرقمية.. ماذا سيحصل؟
التالي
زيادة متابعين انستقرام من خلال افضل مواقع وطرق في العالم لعام 2022