منوعات

عملة رقمية أقل من دولار ستصبح بـ 10.. تعرف عليها

تابعنا على:  

راهن المسؤول التنفيذي السابق في بنك جولدمان ساكس (NYSE:GS) راؤول بال على الإيثريوم، وذلك على الرغم من الضغوط التي تعانيها واحدة من أكبر العملات الرقمية.


ومن جديد يأتي راؤول بال الذي شارك في إدارة صندوق GLG Global Macro، ليراهن على واحدة من أكثر العملات شهرة وشعبية في منطقة الشرق وهى الريبل.

عملة رقمية

22

تم تقديم تعليقات وتوقعات راؤول بال حول الريبل XRP خلال مقابلة مع توني إدوارد، مقدم قناة وبودكاست “Thinking Crypto” على YouTube.

وقال بال إن لديه سببين رئيسيين للاستثمار في XRP: “لقد اشتريت لسببين الأول أنه يحتوي على حالات استخدام كبيرة ويتم استخدام الريبل بكثرة بين أوساط المتداولين في العملات الرقمية”.
وأضاف بال أن السبب الثاني أن دعوى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية قضية غير عادلة، وستنتهي بمكافأة غير عادية للمستثمرين.

وقال المدير التنفيذي السابق لشركة Goldman Sachs: ” لقد تم تخفيض سعر الريبل بشكل كبير، ثم نظرت إليه وفكرت، ما الذي ستفعله؟ هل تسقط 100٪ من هنا إلى الصفر؟، و بالقطع لا لن تسقط حتى الصفر القضية مستمرة منذ نهاية ديسمبر 2020″.

وقال بال: “لكن إذا تم حل تلك القضية مع هيئة البورصات الأمريكية، فهذا يعني أن الريبل سترتفع في أقل تقدير بأكثر من 10 أضعاف سعرها الحالي”.

ويرى بال أن الأمر يستعدي المراهنة، حيث أن الرهان لا يحتاج إلى تفكير، فلماذا لا تأخذ 10-1 مخاطرة / مكافأة، الأمر يستحق الدخول؟.

وقال محلل التشفير الشهير “Credible Crypto” الذي يزيد متابعيه عن 278 ألفًا على Twitter ” أن الريبل قد وصلت إلى القاع”.

و في وقت سابق توقع راؤول بال، المدير التنفيذي السابق لشركة Goldman Sachs أن تسجل الإيثريوم ثاني أكبر العملات الرقمية ارتفاعات جنونية بحلول مارس المقبل.

وتابع بال: ” ولكنى أعتقد أن ارتفاعات الإيثريوم لن تتوقف خلال السنوات الـ10 المقبلة، سترتفع 100 مرة خلال السنوات العشرة القادمة ما يعادل 10000%”.

ووفقا للأسعار الحالية للإيثريوم أعلى مستويات الـ4 آلاف دولار يتوقع بال أن تتجاوز الإيثريوم مستويات الـ 5000000 ألف دولار على أساس تراكمي خلال السنوات الـ10 المقبلة.

وعن ارتفاعات سولانا قال بال: ” إن سولانا تشبه إيثريوم تمام كما هو الحال عام 2017، وتوقع أن يصل سعر سولانا إلى 2000 دولار في الدورة الحالية”.

قبل تأسيس خدمة أبحاث استراتيجية الاقتصاد الكلي والاستثمارات Global Macro Investor (GMI) في عام 2005، شارك Pal في إدارة صندوق GLG Global Macro في لندن لشركة إدارة الأصول العالمية GLG Partners (والتي تُعرف الآن باسم “Man GLG”).

قبل ذلك عمل بال في Goldman Sachs، حيث شارك في إدارة أعمال مبيعات صناديق التحوط الأوروبية في الأسهم ومشتقات الأسهم.

ويشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لقناة الفيديو المالية والتجارية Real Vision، التي شارك في تأسيسها عام 2014.

صدرت تعليقات بال حول سوق العملات ال رقمية منذ أيام خلال مقابلة مع مضيف قناة “InvestAnswers” ​​على YouTube.

جنبا إلى جنب مع توقعات بال، فقد اسشتهد أحد الرؤساء التنفيذيين للبورصات الرقمية اليوم في جلسة استماع أمام الكونجرس الأمريكي بعملة الريبل كأحد النماذج التي تحتاج إلى تغير وجهة نظر السلطات.
وقال براين بروكس الرئيس التنفيذي لشركة BitFury: “إذا كان XRP آمناً، فقم بإدراجه في بورصة الولايات المتحدة، واستخدم Brooks مثال XRP للإشارة إلى المشكلة الحالية المتعلقة بوضع الأصول الرقمية أو العملات الرقمية ضمن الإطار التنظيمي المالي التقليدي”.

واقترح بروكس أن يقوم الكونجرس بإدراج XRP في أي بورصة أمريكية قانونية إذا كان المنظمون مثل SEC على استعداد للتعامل معها كضمان دون الحد من وظائفها وعملها.

السابق
أبراج اليوم الأحد 12-12-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأحد 12\12\2021 | توقعات الأبراج الأحد كانون الأول | الحظ 12 ديسمبر 2021
التالي
إيلون ماسك يكسب 16 مليون دولار في الساعة.. تصريحات مثيرة