عملات رقمية

عملة رقمية ترتفع بجنون.. من الأكثر شعبية في 2021؟

تابعنا على:  

عملة رقمية.. استطاعت CoinMarketCap أن تركز على أن Shiba Inu ، على الرغم من كونها تحتل المرتبة 13 بين أكبر العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية ، كانت أكثر العملات الرقمية التي بحث عنها المستخدمون على المنصة.

ووفقا لدراسة كوين ماركت كاب وضعت الشعبية الهائلة لرمز الميم الشهير العملة المشفرة في صدارة محركات البحث على المنصة بواقع 188 مليون مرة على المنصة.

ونجحت شيبا وفقا للمنصة في تجاوز شعبية البيتكوين التي حلت بعد رمز الميم الشهير بعدما سجلت أكثر من 145 مليون زيارة على الموقع.

وشملت قائمة الأكثر بحثا وشعبية وفقا لكوين ماركت كاب عملات الدوجكوين وكاردانو والإيثريوممن خلال 107 مليون و 86 مليون و 81 مليون مشاهدة على التوالي.

تقول كوين ماركيت كاب هيمنة SHIB ليست غير متوقعة حيث شهدت عملة meme نموًا ملحوظًا في المناقشات على وسائل التواصل الاجتماعي.

عملة رقمية

وفقًا لتقرير بحثي حديث صادر عن Global Data ، كانت SHIB هي الرابح الأكبر من خلال النمو على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2021.

وشهدت إشارات SHIB في مناقشات Twitter و Reddit زيادة بنحو 16000٪، ويقزم معدل النمو هذا معدل كل عملة معماة أخرى في السوق.

كانت Shiba Inu (SHIB) ، رمز meme واحدة من أكثر العملات المشفرة التي تمت الإشارة إليها على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2021.

كانت الزيادة الأكثر أهمية في محادثات وسائل التواصل الاجتماعي حول Shiba Inu مدفوعة بتكهنات السوق حول الإدراج المحتمل للرمز المميز في Robinhood.

زادت الإشارة لرمز شيبا بأكثر من 16000 ٪ في عام 2021، وهو أكبر معدل نمو مقارنةً بأعلى 10 عملات رقمية أخرى في نفس العام ، وفقًا لتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي منصة GlobalData.

ويعتمد حساب النمو على عدد المناقشات في 2020 و 2021 اعتبارًا من 9 ديسمبر 2021 ، على كل من Reddit و Twitter.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد محادثات الوسائط الاجتماعية حول العملات المشفرة ككل قد زاد بأكثر من 400٪ على أساس سنوي في عام 2021 وفقًا لشركة البيانات والتحليلات الرائدة.

قال Smitarani Tripathy محلل وسائل التواصل الاجتماعي في GlobalData:

“ارتفعت محادثات وسائل التواصل الاجتماعي حول العملات المشفرة كموضوع على أساس سنوي بأكثر من 400٪ في عام 2021”.

تم العثور على إشارات الخبراء التقنيين وخبراء blockchain والمديرين التنفيذيين وخبراء التكنولوجيا المالية لتكون أكثر تأثيرًا في إثارة المناقشات حول العملات المشفرة.

أثبت Elon Musk ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، أنه أحد المساهمين الأكثر تأثيرًا في سوق العملات المشفرة ولعبه كمحفز لأفضل العملات المشفرة مثل Bitcoin و Dogecoin “.

ظهرت بيتكوين بقوة في أكثر من 881،900 مناقشة، بعد أن أذنت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) بأول صندوق متداول في البورصة الأمريكية بيتكوين (ETF) للتداول.

عندما أعلن Elon Musk أنه لن يقبل عملات Bitcoins بعد الآن لشراء مركبات Tesla بسبب مخاوف بشأن التأثير البيئي لتعدين العملات المشفرة ، اندلعت محادثات وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا.

تم تصنيف Ethereum أيضًا في المرتبة الثانية مع ما يقرب من 305،800 مناقشة ، خلف Bitcoin، عندما تفوق أداء Ethereum على Bitcoin زاد عدد الأشخاص الذين يتحدثون عنها بشكل كبير.

احتلت Dogecoin المرتبة الثالثة بين أكثر العملات المشفرة التي تم الحديث عنها في عام 2021، مع أكثر من 150700 محادثة، بزيادة عن 8000٪ عن العام السابق.

انفجر الحديث عن Dogecoin عندما ارتفعت قيمة العملة المشفرة بعد تغريدة Elon Musk للإعلان عن إطلاق قمر صناعي يطلق عليه DOGE-1 في عام 2022 والإشارة إليه على أنه عملة المستقبل.

كانت تغريدة Elon Musk ، التي أعلن فيها قبول تسلا (NASDAQ:TSLA) للدفع بالدجكوين عاملاً مهمًا آخر ساهم في الارتفاع الحالي في المحادثات حول Dogecoin.

السابق
زيادة متابعين انستقرام من خلال افضل مواقع وطرق في العالم لعام 2022
التالي
لخرقها قوانين مكافحة غسل الأموال.. المنظم المالي التركي يغرم باينانس