منوعات

عملة رقمية تشهد إنخفاض حاد.. تعرف عليها

تابعنا على:  

عملة رقمية.. كشفت العملة الرقمية “شيبا إينو” عن اختبارها في هذه اللحظات انخفاض حاد زاد عن 28% في هذه اللحظات بعد زيادات قوية استمرت منذ تغريدة إيلون ماسك، المدير التنفيذي لتسلا، عن كلبه “فلوكي”.

وتسجل شيبا إينو الآن 0.00002179 دولارًا بانخفاض بلغ 29.15% الآن.

واختبرت العملة زيادات جنونية بلغت 380% منذ ظهور تغريدة إيلون ماسك، إلا أن إيلون ماسك لا يعد السبب الرئيسي في هذه الزيادة التي حققتها عملة شيبا إينو، بل حوت غامض، نقلت عدة تقارير شراؤه لأكثر من 6.3 تريليون عملة شيبا إينو.

تنقل التقارير أنه عملية الشراء بدأت مع بداية شهر أكتوبر وبدأت بشراء 6 تريليون رمزًا للشيبا إينو بما يساوي 43,838,900 دولارًا، ولم يكتف الحوت بهذه العملية بل قام في اليوم التالي بشراء 116 مليار رمزًأ للشيبا إينو من جديد، ثم تبعهم بعملية شراء لـ 159 مليار رمز ثم مليار رمز، وحدث هذه العمليات الثلاث الأخيرة في غضون ساعات قليلة.

عملة رقمية

هذه ليست المرة الأولى التي يتحوّل فيها الحوت للشراء من عملات الميم بكميات كبيرة، حيث تم إطلاق شيبا إينو في أغسطس 2020 للاستفادة من شعبية الدوجكوين ، والتي دفعت عددًا لا يحصى من المستثمرين إلى مجال العملات الرقمية.

وعلى عكس الدوجكوين، استقرت شيبا إينو على الفور، وبدا المستثمرون مهتمين للغاية بالشيبا إينو حيث قفز إجمالي القيمة المقفلة (TVL) إلى قيم قريبة من 2 مليار دولار في يونيو ويوليو، ووفقًا لـ DeFiLlama، انخفضت القيمة المغلقة منذ ذلك الحين إلى أقل من 300 مليون دولار، و لكن هذا لم يثنِ حيتان شيب الغامضة عن شراء أجزاء ضخمة من الأصل.

في الواقع، عزز هذا الاهتمام من الحيتان فقط مكانة شيبا إ]نو في السوق خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث تم إصدار شيبا على منصة eToro وهي منصة تداول شهيرة، وفي أواخر يونيو ومنذ ذلك الحين، شهدت الميمكوين إضافتها قوائم على CoinBase Pro وWeBull في بداية أغسطس، وكل ذلك مدفوع بشراء الحيتان لمليارات العملات، و كان سبتمبر مشابهًا، مما أدى إلى وصول SHIB إلى محفظة بينانس أيضًا.

تتمتع عملة الميم التي تعتبر نفسها “Doge-killer” بمتابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا، مع ما يقرب من مليون متابع على (تويتر)، ويعتقد المعجبون الآن أن إطلاق العملة على منصة روبن هود قد يكون وشيكًا، وقد ساعدت هذه الشائعة في منح المزيد من الزخم للعملة الرقمية.

السابق
أبراج اليوم الأحد 10-10-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأحد 10/10/2021 | توقعات الأبراج الأحد تشرين الأول | الحظ 10 أكتوبر 2021
التالي
الذهب يرتفع و”بتكوين” يتجاوز العتبة الرئيسية