آخر الأخبار

عملة رقمية تعد بارتفاع قد يصل إلى 60%

تابعنا على:  

كشفت مؤسسة “آيوتا ” عن حصول العملة الرقمية IOTA/USD على مزاج احتفالي قبل عطلة نهاية الأسبوع بفترة وجيزة، في تداول اليوم، جاء ذلك بعد تمكن الرمز المميز الذي يقع في الصف الثاني من الحصول على أكثر من 25%، وبالتالي تجاوز خط التسوية التصاعدي الذي تم إنشاؤه منذ منتصف يونيو.

و عند 1.47 دولار، وصل سعر آيوتا إلى أعلى مستوى له يوم الخميس منذ الحركة الشبيهة بالانهيار في 19 مايو. ويزلزل هذا الحد أيضًا غطاء الرسم البياني الفني المهم للشهرين الماضيين، والذي يقع في المنطقة حول 1.44 دولار.

ولذلك فإن شعار “Make or break” هو شعار لهذا التطوير للرسم البياني مرتفع الضغط، ويقدم حجم التداول الهائل، الذي يزيد عن خمسة أضعاف كالمعتاد خلال آخر 20 يوم تداول، مؤشرًا مهمًا حاليًا. 

مثله مثل الزخم، يمكن أن يعطي الحجم مؤشرًا على مقدار القوة الكامنة وراء حركة السعر، و إذا زاد الحجم بشكل كبير، فقد يشير ذلك إلى مستوى عالٍ من الاهتمام من جانب المشاركين في السوق بالأصل وأن الاتجاه المختار للحركة سيستمر.

وتتسم القفزة فوق المقاومة في المنطقة حول 1.03 إلى 1.28 دولار، والتي يغذيها خط الاتجاه الهبوطي الذي تم إنشاؤه منذ منتصف أبريل والاستقرار آخر 200 يوم، بالقدرة نفسها على البناء، كما يتم دعم انعكاس الاتجاه الحالي أيضًا من خلال نسبة آيوتا/ الإيثيريوم، مما يشير إلى حدوث انطلاق من خط الاتجاه الهبوطي الذي تم تحديده بدقة منذ يونيو.

الى ماذا تحتاج العملة الرقمية لمواصلة صعودها؟

حتى تتمكن MIOTA الآن من مواصلة صعودها، تحتاج العملة الرقمية إلى طفرة فوق خط العنق لتشكيل عكسي كبير لنموذج الكتفين والرأس والكتف عند 1.44 دولار، ومن تشكيل القاع الكلاسيكي، يمكن اشتقاق إمكانية اتصال رياضية بقيمة 0.89 دولار أو 60%، مما قد يرفع غطاء الرسم البياني الفني الموضح أعلاه. تواجه MIOTA مغيرًا حقيقيًا للعبة، خاصة من وجهة نظر الرسوم البيانية الفنية.

ومع ذلك، ففي الطريق إلى استنفاد هذا السعر المستهدف، يحتفظ الشعار السيبراني أيضًا ببعض المقاومة في الطريق، حيث يجب مراقبة رد فعل السعر عن كثب، ويتمثل مستوى السعر المهم في تصحيح فيبوناتشي 50٪ لكامل الدافع الهبوطي منذ منتصف أبريل عند 1.62 دولار عند 1.86 دولار، يأتي فيبوناتشي 61.8٪ في المقدمة، يليه فيبوناتشي 78.6٪ عند 2.21 دولار، والذي تعزز أهميته بالمقاومة الشديدة في شكل قمم مايو.

يجب توخي الحذر إذا انخفض MIOTA إلى ما دون خط 200 يوم عند 1.28 دولار على أساس الإغلاق علمًا بأن الانخفاض إلى ما دون 0.93 دولار من شأنه أن يدمر صورة الرسم البياني العامة الواعدة.

السابق
أبراج اليوم السبت 4-9-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم السبت 4/9/2021 | توقعات الأبراج السبت أيلول | الحظ 4 سبتمبر 2021
التالي
أبراج اليوم الأحد 5-9-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأحد 5/9/2021 | توقعات الأبراج الأحد أيلول | الحظ 5 سبتمبر 2021