منوعات

عملة رقمية سترتفع لـ 280 ألف دولار ثم تنهار 80%.. ما هي؟

تابعنا على:  

مازال الكثير من الأشخاص مترددون ويتجادلون بشأن مستقبل أكبر العملات الرقمية وأكثرهم نفوذا في سوق التشفير البيتكوين يراها البعض أنها قد غادرت السوق الهابط وتستعد لانطلاقة جديدة.

بينما يرى البعض الآخر أن البيتكوين ربما تصعد وتحدث المعجز وتلامس مستويات الـ 100 ألف دولار خلال الأيام المقبلة وربما تذهب أبعد من ذلك بكثير ولكن أولئك الذين يتوقعون هذا التصور المحتمل يقولون إن انهيار حاد سوف يضرب العملة الرقمية الأولى ربما تودي بأكثر من 80% من قيمتها قبل أن تستعيد مسارها الصاعد.

و وفقا لأحد أكبر محللي العملا الرقمي بلان بي يرى أن البيتكوين ستشهد سوق هابطة شديدة على الرغم من ادعاءات الخبراء الآخرين بعكس ذلك.

عملة رقمية

في مقابلة جديدة حول قناة Family Office للأعمال والاستثمار على YouTube، سلط “بلان بي” الضوء على بعض الإشارات التي تخبره أن Bitcoin ستغامر في النهاية بعمق لتقع في قبضة الدببة و يقول بلان بي”بادئ ذي بدء، أنا واحد من القلائل الذين يعتقدون بالفعل أنه سيكون هناك سوق هابطة تالية، انهيار مثل ما رأيناه مرتين من قبل”

يضيف بلان بي: “يقول الكثير من الناس الآن أننا انتهينا من دورة الأربع سنوات، ولن يكون لدينا هذا النوع من التقلب وهذا النوع من الأسواق الهابطة العميقة بعد الآن”.

وتابع بي: “أعتقد أنه سيكون لدينا تلك الأسواق الهابطة، يمكنك رؤيته في أسعار الخيارات الآجلة، سعرها متقلب بنسبة 100٪” قبل أشهر عندما تخلت الصين عن تعدين البيتكون وحاربت التعدين، انخفضنا بنسبة 50٪ أو أكثر.

يقول بي: ” لذلك حدث انهيار بنسبة 50٪ في هذا التوقيت، وهذا يخبرني أن 80٪ تصحيح عندما يحدث شيء كبير حقًا ليس أمرا مستحيلا”.

يقول “بلان بي” أنه من المحتمل أن يحدث الانهيار التالي بعد أن تصل Bitcoin إلى أهداف الأسعار الخاصة بنماذج الأسهم إلى التدفق (S2F) والأصول المتداخلة (S2FX).

يتنبأ نموذج المخزون إلى التدفق بسعر الأصل عن طريق قسمة العرض الموجود بالفعل مع العرض الجديد الذي يدخل السوق سنويًا بتلك المستويات.

وفي الوقت نفسه، ينظر نموذج الأصول المتقاطعة (S2FX) الخاص بـ “بلان بي” في انتقالات مرحلة Bitcoin من إثبات المفهوم إلى الأصل المالي من أجل التوصل إلى تقييم لـ BTC.

يقول “بلان بي”: “أعتقد أنه سيتعين علينا أن نرتفع على الأقل لجعل قيم نموذج المخزون للتدفق 100000 دولار و288000 دولار”.

ولكن بعد ذلك، سننخفض بنسبة 80٪ مرة أخرى أعتقد أن هذا جزء من الصفقة، وهو أيضًا جزء من الجشع والخوف الذي يكمن في المستثمرين.

يقول بلان بي سيكون هناك FOMO “خوف من الضياع”، إذا وصلنا على سبيل المثال إلى مستوى 100000 دولار بعد شهرين من الآن.
ويضيف بي : “سوف يدخل الناس في مرحلة الجشع والخوف من ضياع الفرصة لتشهد الأسعار ارتفاعات حادة بعد ذلك، ثم بعد ذلك ومع ظهور أول تضيق من التنظيمين أو أية أخبار سلبية يبدأ الانهيار”.

22

ويقول بي: “حظر آخر مثل حظر الصين أو حظر من الهند أو شيء من هذا القبيل، سوف يدفع بالسوق إلى حالة الخوف الشديد، لذلك أعتقد أن الخوف والجشع لن يختفي أبدًا في Bitcoin “.

ويبدو أن البيتكوين الآن تتداول قرب مستويات المقاومة النفسية الهامة عند الـ50 ألف دولار والتي فشلت أكثر من مرة في تجاوزها والوقوف أعلاها وبعدما نزلت البيتكوين قرب قاع أدنى 42 ألف دولار في الأسبوع قبل الماضي عادت مرة أخرى إلا أنها سقطت مرة أخرة قرب مستويات الـ45 ألف دولار.

وفي المقابل نجحت البيتكوين خلال تلك اللحظات من الوصول لأعلى مستويات الـ 49 ألف دولار، حيث ترتفع في هذه اللحظات من تعاملات يوم الأربعاء بنسبة 1.5% عند مستويات 49.4 ألف دولار.

السابق
حوت يستحوذ على كمية ضخمة من هذه العملة الرقمية.. بالتفاصيل
التالي
نبأ هام لـ 3 عملات رقمية صغيرة ومتفجرة الصعود.. بالتفاصيل