آخر الأخبار

عملة رقمية شهيرة ترتفع بجنون.. تعرف عليها

تابعنا على:  

عملة رقمية.. كشف تيم هاريسون، مدير التسويق والاتصالات في Input Output Global (lOG)، شركة تكنولوجيا blockchain التي تطور بروتوكول كاردانو، عن تركيز شركته على تحسين الأداء وتوسيع نطاق L1 blockchain الشهير.

في منشور مدونة | OG المنشور في 14 يناير، بدأ هاريسون بالقول إنه مع دخول كاردانو إلى عصر باشو، فإن IOG “تستثمر المزيد من الطاقة في التحسين والتوسيع.

وتابع قائلاً إن “تعديلات المعلمات والتحسينات والتعزيزات والابتكارات الأخرى ستلعب جميعها دورها في زيادة سعة وإنتاجية كاردانو بشكل مطرد خلال عام 2022.

أولاً، نظر هاريسون في العديد من حلول التحسين والتوسيع على السلسلة: زيادة حجم الكتلة، ثانيًا، سلط مدير التسويق والاتصالات في OG | الضوء على العديد من حلول التحسين والتوسيع المحتملة خارج السلسلة: SidechainsHydraOff-chain computingMithril.

من الجدير بالذكر أن منشور مدونة | OG تم نشره قبل يوم واحد فقط من إعلان مختبرات SundaeSwap أن منصة التبادل اللامركزية (DEX) المشهورة للغاية والتي تعمل بنظام كاردانو ستطلق نسختها التجريبية على شبكة كاردانو mainnet في 20 يناير.

عملة رقمية

ما هي محفظة الأجهزة للعملات المشفرة ولماذا يجب عليك استخدام واحدة؟
ما هي محفظة الأجهزة للعملات المشفرة ولماذا يجب عليك استخدام واحدة؟

في وقت لاحق من ذلك اليوم، شارك باتريك توبلر، عالم الكمبيوتر من شتوتغارت، ألمانيا، المشغل الذي يقف وراء تجمع أسهم كاردانو Pool of Babel، بالإضافة إلى المنشئ المشارك لأداة فائقة السهولة لإنشاء الرموز الخاصة غير القابلة للاستبدال (NFTs) على كاردانو، أفكاره حول إطلاق SundaeSwap القادم للشبكة الرئيسية.

توبلر يقول: “في آخر 24 ساعة، كان لدينا حمولة ثابتة بنسبة 82٪ على السلسلة لقد رأينا مرارًا وتكرارًا أن عمليات إطلاق NFT البسيطة يمكن أن تؤدي إلى الكثير من الازدحام في السلسلة، مما يؤدي إلى إبطاء أوقات المعاملات ويؤدي إلى تجربة مستخدم سيئة حقًا وهذا بدون SundaeSwap لذا فإن فرضيتي الشخصية هي أنه في يوم الخميس بدلاً من الاحتفال بنجاح SundaeSwap، سيركز الكثير من منافذ الأخبار والأجانب على قابلية تطوير كاردانو وكيف لا يمكنها الصمود حتى الآن سيؤدي هذا إلى واحدة من أكبر الخلافات التي رأيناها في الفضاء إنهم يحاولون إعدادنا لما هو قادم وبصدق: ما زلنا غير مستعدين ستكون عاصفة مطلقة وسنرى المزيد من FUD أكثر من أي وقت مضى، المزيد من الكراهية أكثر من أي وقت مضى، نتلقى النقد ونتعرض للسخرية.
و عندما يتعلق الأمر بـ NFTs: ادفع المشاريع إلى التوقف باستخدام عناوين الدفع إنهم بحاجة إلى البدء في التصرف بمسؤولية واستخدام أنظمة مثل BuffyBotPub Website Pop-Up أو nftmakerio Payment Gateway.

لماذا؟ نظرًا لأن NFT الكبير يتم تشغيله باستخدام عناوين Pay-In، يؤدي إلى ازدحام أكبر بكثير على السلسلة والسبب في ذلك هو أن المشترين ليس لديهم إشارة واضحة إلى وقت بيع الانخفاض، لذا استمروا في إرسال ADA إلى العنوان، على أمل الحصول على NFT يؤدي هذا إلى كميات هائلة من المعاملات غير الضرورية التي يجب معالجتها مرتين: مرة للإرسال، ثم لاسترداد الأموال ولا يتلقى المستخدمون حتى NFT، لذا فهو حرفياً مجرد مضيعة للمساحة على Blockchain.

لماذا لا تزال المشاريع تفضل استخدام هذا النوع من النظام؟
حسنًا، الأمر كله يتعلق بالمال فإن مخاطر المشترين الحصول على تجربة سك ​​أسوأ غالبًا ما يكون سبب فشل موقع الويب أو واجهة برمجة التطبيقات أمرًا مخيفًا لمنشئي المحتوى لأن هذا يؤدي في النهاية إلى فقدان النزاهة والمال لذا فهم يلتزمون بالعمليات التي تعمل على الرغم من أن هذه العمليات تقدم متوسط ​​تجربة المستخدم على الأكثر وتؤدي إلى ازدحام السلسلة كثيرًا باختصار: نحن بحاجة إلى تشجيع التجريب وآليات سك جديدة.
قد تحترق الأشياء وتحطمها، من الصعب جدًا إنشاء ملف نظام “حجز” قابل للتطوير، ولكنه من الضروري للغاية إذا أردنا اتخاذ الخطوة التالية كمجتمع CNFT لا تخافوا احتفل بإطلاق SundaeSwap يوم الخميس ودعنا نتطلع إلى مستقبل مشرق لكاردانو.

السابق
دولة مشهورة تبدأ بتنظيم إعلانات البيتكوين
التالي
أبراج اليوم الخميس 20-1-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الخميس 20\1\2022 | توقعات الأبراج الخميس كانون الثاني | الحظ 20 يناير 2022