عملات رقمية

عملة رقمية هامة تنتظر تحديث هام.. تعرف عليها

تابعنا على:  

كشف Input Output Global ، عن استوديو التطوير الذي يقف وراء حلول blockchain Cardano (ADA/USD)، تفاصيل التحديثات الجذرية لهيكل توافق الآراء والبيانات للمواصفات العملية.

زيادة حجم كتلة الكاردانو وكمية وحدة الذاكرة وفقًا لتحديث المطورين الذي شاركته IOG على مدونتها الرئيسية وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، زاد حجم كتلة Cardano (ADA) من 72 كيلوبايت إلى 80 كيلوبايت، أو بنسبة 11٪. أيضًا يمكن الآن لكل معاملة Cardano (ADA) الاستفادة من وحدة المعالجة المركزية” المتزايدة، أي عدد وحدات ذاكرة البرنامج النصي Plutus.

عملة رقمية

1

و اليوم، اقترحنا تحديث المعلمة التالي حيث نواصل زيادة سعة الشبكة بما يتماشى مع الخطة و سيؤدي الاقتراح إلى زيادة حجم الكتلة بمقدار 8 كيلوبايت أخرى مما يجعلها من 72 كيلوبايت إلى 80 كيلوبايت.

سيرتفع هذا المؤشر من 12.5 مليونًا إلى 14 مليونًا مما يسمح لكل معاملة بالاستفادة من المزيد من موارد الشبكة الحاسوبية اللامركزية في كاردانو أكثر من أي وقت مضى.

سيتم إطلاق كلا التقدمين في عصر كاردانو 319 في 4 فبراير الساعة 9:44 مساءً (التوقيت العالمي)، و هذه التحسينات هي خطوات في خارطة طريق كاردانو الموسعة المصممة لتلبية المتطلبات المتزايدة لنظامها البيئي المتنامي للتطبيقات على السلسلة.

خلال الفترة الأولى بعد تنفيذ هذه الحداثة سيراقب فريق Cardano (ADA) أداء الشبكة عن كثب مع دخول إجماعها إلى مرحلة Basho و يدور Basho من Cardano حول اللامركزية وإمكانية التوسع في معالجة المعاملات من أجل dApps والمحافظ.

فالعنصر الأساسي في خطة توسعة كاردانو: ما هو خط الأنابيب؟ بالإضافة إلى ذلك، فإن Cardano (ADA/USD) في عشية ترقية كبيرة لطبقة الإجماع الخاصة بها والتي تسمى خطوط الأنابيب (SE:2360) يغير هذا التقدم تمامًا منطق انتشار معاملات Cardano.

تسمح خطوط الأنابيب، أو خطوط الأنابيب المنتشرة لـ blockchain بتراكب مراحل المعاملات بدلاً من إطلاقها واحدة تلو الأخرى فهي تزيد بشكل كبير من سرعة تنفيذ المعاملات وصافي معدل نقل المعاملات للشبكة.

ينشئ Pipelining الأساس التقني لوحدة المعالجة المركزية وحدود ذاكرة Plutus وتحسينات حجم الكتلة.

ما الذي سيتغير للمستخدمين والمطورين؟
أولاً، من المقرر أن تصبح Cardano (ADA) أكثر جاذبية لـ dApps عالية الأداء مثل المنصات اللامركزية وأسواق NFT.

بعد ذلك، سيتم تطوير مؤشرات dApps الحالية: ستعمل بشكل أسرع وبطريقة أكثر كفاءة في استخدام الموارد.

أخيرًا وليس آخرًا، سيكون Cardano (ADA) قادرًا على دمج بنية dApps أكثر تعقيدًا.

السابق
عملة رقمية تتعرض لسرقة ضخمة.. بالتفاصيل
التالي
تهدف مؤسسة LABEL إلى إحداث ثورة في صناعة الترفيه في عصر الويب 3.0