آخر الأخبار

ما هي عملة Hot ومخططها الزمني حتى 2024

تابعنا على:  

عملة Hot التابعة لشبكة Holo – هي عملة مشفرة تقوم بتشغيل Holochain. يوفر Holochain نظامًا أساسيًا من نظير إلى نظير للمطورين لبناء تطبيقات لامركزية ويهدف إلى تغيير نموذج سلاسل الكتل التي تركز على البيانات إلى نظام يركز على الوكيل.

تمكنت Holochain (HOT) من اكتساب الكثير من الاهتمام بعد أن تمكنت من الارتفاع بأكثر من 4000 ٪ في بداية فبراير 2021.

وصلت العملة المعدنية HOT إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.03 دولار في 5 أبريل ، وبما أنها كانت واحدة من أكثر العملات شيوعًا موضوعات بين سوق العملات المشفرة.

السبب الرئيسي وراء ارتفاع سعر HOT Coin هو موافقة مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي على rrDHT من Holo.

بصرف النظر عن هذا ، إليك بعض المعلومات التي يمكن الاطلاع عليها لمعرفة ما إذا كانت العملة المعدنية HOT استثمارًا جيدًا أم لا.

توقع سعر عملة HOT

وفقًا للمعلومات المدرجة في Captial.com ، تم سك ما مجموعه 177.6 مليار HOT ، بما في ذلك 133.2 مليار (75 ٪) مخصصة للبيع العام و 44.4 مليار أخرى (25 ٪) تم الاحتفاظ بها للشركة.

ارتفع سعر HOT خلال منتصف مارس 2021. وبلغت قيمة HOT ذروتها بقيمة 0.03 دولار في 5 أبريل.

ومنذ ذلك الحين ، ظلت التجارة ثابتة حتى يوليو. أظهر سعر العملة حركة صعودية يمكن أن تقدم فرصة تداول جديدة للمستثمرين.

وفقًا لتقارير Trading Beasts ، من المتوقع أن يصل سعر Holo إلى 0.01 دولار في ديسمبر 2021 وأن ​​يرتفع إلى 0.02 دولار بحلول نهاية عام 2024.

ضع في اعتبارك أن هذه الأسعار مجرد تنبؤات ويمكن أن تختلف وفقًا لعوامل مختلفة. وبالتالي ، ترقب أي تحديثات على سعر HOT Coin على الإنترنت.

لماذا ترتفع عملة Hot ؟

كان سبب ارتفاع سعر هذه العملة هو أن صانعيها حصلوا على موافقة مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي على Holo DHT ، مما أكد مكانتها المهيمنة في صناعة Cryptocurrency.

يكتسب Holochain أيضًا الكثير من الاهتمام لميزاته التي تجعل النقل أكثر تنوعًا ومرونة وقابلية للتطوير وآلاف المرات أكثر كفاءة من blockchain.

يعتقد العديد من خبراء السوق ، مثل Coinpedia و TradingBeasts و DigitalCoin و Walletinvestor ، أن عملة HOT هي عملية شراء في غضون عام واحد ويمكن أن تكون مصدر استثمار مفكر بعد تلك الفترة الزمنية.

ولكن وفقًا لمطوري هذا الرمز ، Holo ، فإن توقعات سعر العملة 2026 HOT تدعي أن القيمة سترتفع إلى 0.05 دولار على مدار فترة خمس سنوات. لكن من الأفضل تحليل تضخم الأسعار وانكماش العملة الساخنة قبل الاستثمار فيها.

السابق
كيف تعمل العملات الرقمية المشفرة وعلاقتها بشبكة البلوكتشين Blockchain؟
التالي
تعرف على أكبر اتجاهات التوكنات غير القابلة للإتلاف لعام 2021