منوعات

عملة SHIB المنافسة تنخفض وسط عمليات بيع ضخمة

تابعنا على:  

عملة.. شهدت عملة SHIB المنافسة لـ Dogecoin انخفاض ملحوظ خلال 24 ساعة وسط عمليات بيع ضخمة تضررت “عملة meme” الأكثر سخونة في الوقت الحالي بشدة من عمليات البيع المكثفة أمس: انخفضت Shina Inu، أو SHIB، بنسبة 27٪ تقريبًا خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لبيانات CoinGecko.

و تم تداول SHIB، وهو توكن قائم على Ethereum ; ارتفعت قيمته بأكثر من 800٪ الشهر الماضي، عند 0.00004593 دولار، وخسر أكثر من ربع قيمته منذ يوم أمس.

لقد كان الأصل موضوعًا ساخنًا في عالم الكريبتو مؤخرًا ; ويرجع ذلك أساسًا إلى أن قيمته المتصورة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بميم على الإنترنت ومع ذلك فقد نجح بطريقة ما في الوصول إلى أكبر 10 عملات رقمية من خلال القيمة السوقية.


ولكن بسبب انخفاض الأسعار اليوم ; تراجعت SHIB الآن من بين العشرة الأوائل ; بقيمة سوقية تبلغ 27 مليار دولار فقط، و في الـ 24 ساعة الماضية، تبادل المتداولون ما يقرب من 9.6 مليار دولار من عملة meme.

عملة

333

و تم إنشاء SHIB كبديل Dogecoin ; وهي أكبر عملة ميمية من قبل القيمة السوقية والعملات المشفرة المفضلة لدى الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk، على عكس DOGE، التي لديها شبكتها الخاصة، تعمل SHIB على Ethereum ; على الرغم من أنها تستند إلى نفس الكلب الياباني الذي ألهم الميم.

عملات Meme ورموزها المميزة مثل SHIB هي عملات مشفرة تعتمد على ميمات الإنترنت أو المشاهير كبديل لعالم Bitcoin وEthereum الخطير في بعض الأحيان، تميل إلى الارتفاع أو الانخفاض في القيمة بسرعة كبيرة.

تلقى SHIB الكثير من الاهتمام بشكل رئيسي لأن Musk لديه عادة ضخ هذه الأنواع من العملات على Twitter، قد كسب بعض الأشخاص أموالًا جادة معها: استثمر أحد أصحاب SHIB 8000 دولار في التوكن العام الماضي وتبلغ قيمته الآن 3.9 مليار دولار بسعر اليوم و ليس استثمارًا سيئًا لعملة مشفرة لم يسمع بها أحد في العام الماضي.

ما هو مشروع عملة FTM الرقمية وعلاقتها بشبكة فانتوم Fantom والخطط المستقبلية لها
ما هو مشروع عملة FTM الرقمية وعلاقتها بشبكة فانتوم Fantom والخطط المستقبلية لها

و كان صاحب الحظ ينقل التوكنز إلى محافظ مختلفة ; مما دفع البعض للاعتقاد بأنه على وشك بيعهم مقابل الدولار ; وهو ما ساهم على الأرجح في انخفاض الأسعار اليوم.

السابق
لماذا تحاول بيتكوين إبقاء سعر BTC أقل من 62 ألف دولار؟
التالي
مدينة مركزية للعملات الرقمية تحت التجهيز.. تعرف عليها