أخبار فنية

عمليات الاحتيال على العملات المشفرة تشهد ارتفاع في كولومبيا

تابعنا على:  

العملات المشفرة.. كشف مسؤول كولومبي أن العملة المشفرة أصبحت فرصة جديدة مثالية للمحتالين ، ويحذر الخبراء مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

و قال رئيس فرع فانكوفر على الرغم من أن الاستثمارات تعد بمكافآت كبيرة ، فهي أيضًا نافذة سهلة للمحتالين لاتخاذ خطواتهم تجاه الضحايا غير المرتابين.
فقط لأنها تأتي من صديق من خلال قولها على وسائل التواصل الاجتماعي يبدو أنها فرصة رائعة ، سأواصل بحذر شديد نحن نعلم أنه في العديد من المواقف ، يقوم المتسللون باختراق حسابات أصدقائك وإرسال رسائل بريد إلكتروني.
العملات المشفرة
يتم شراء البيتكوين كعملة احتياطية من قبل العديد من رجال الاعمال والمسؤولين الحكومين
يتم شراء البيتكوين كعملة احتياطية من قبل العديد من رجال الاعمال والمسؤولين الحكومين
و أضاف” ليز إنه مع انتشار صفحات ونصائح العملات المشفرة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، سيستخدم العديد من المحتالين Twitter و Instagram كوسيلة للعثور على أهدافهم وفريستها”.

و تقدر القيمة الإجمالية لجميع عملات البيتكوين في العالم بحوالي 1.03 تريليون دولار، حيث وصلت عملة بيتكوين واحدة ، بقيمة 2000 دولار في عام 2017 ، إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 67،549 دولارًا في عام 2021 ، حيث حقق المستثمرون الأوائل في السوق مكاسب كبيرة ، مما حفز المزيد من الناس على المشاركة.

ومع ذلك ، يقول ليس إنه بسبب الافتقار إلى الحماية والتنظيم مع هذه الأنواع من الاستثمارات ، فإن خطر التعرض للخداع يتزايد بسرعة وينتشر، و ما نراه بمرور الوقت هو أن المشكلات المتعلقة بعمليات الاحتيال من نوع العملة المشفرة آخذة في الازدياد.
و يضاف لذلك تزايد عمليات الاحتيال التي تنطوي على العملة المشفرة كوسيلة للدفع، شعرنا أن الوقت قد حان لتوفير التعليم لمساعدة الناس على أن يكونوا ضحايا لعمليات الاحتيال.
السابق
لهذا السبب- البنك المركزي السوداني يحذر من العملات الرقمية
التالي
تفاصيل موعد مباراة مانشستر سيتي و أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء 05-إبريل-2022 دوري ابطال أوروبا واسماء القنوات الناقلة