منوعات

قبل إعلان ماسك.. عملية بأكثر من 850 مليون دولار على دوجكوين

تابعنا على:  

أجريت عملية تحويل 850 مليون دولار من Doge بشكل مجهول قبل إعلان إيلون ماسك ما قصتها؟!.
شاركت خدمة تتبع الحيتان WhaleStats مبلغًا مشبوهًا بقيمة 850 مليون دولار من Dogecoins قد يكون مرتبطًا بإعلان Elon Musk عن قبول تسلا (NASDAQ:TSLA) لـ Dogecoin لمدفوعات البضائع.

الصفقة الكبيرة تشير المعاملة التي ظهرت على دوجكوين بلوكتشين إلى أن المجهول قام Jzi13k بصفقة كبيرة تقدر قيمتها بنحو مليار دولار لعنوانين وتلقى العنوان الأول y3PVN الجزء الأكبر من الصفقة وهو الآن يحمل 5.3 مليار Dogecoins.

دوجكوين

6 1

تحتوي محفظة المرسل على العديد من المعاملات في تاريخها وقد تكون مرتبطة بمنصة عملات مشفرة ; بينما كان لدى المستلم معاملة واردة واحدة فقط على أوراقه.

تم تحويل 5,351,593,214 ($ 844,626,000 USD) إلى محفظة غير معروفة قبل يوم واحد و19 ساعة و6 دقائق.

تم إجراء الصفقة الكبيرة بشكل غير عادي قبل إعلان الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk أن شركته تقبل دوجكوين بعد الإعلان، ارتفع سعر العملة بنسبة 30٪ ثم عاد إلى 19٪.

افترض أعضاء مجتمع Dogecoin أنه يجب أن يكون هناك ارتباط بين الحدثين بسبب ندرة مثل هذه المعاملات الكبيرة على سلسلة كتل دوجكوين بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء محفظة المستلم مع الهدف لتلقي الأموال ولم يتم نقلها منذ ذلك الحين.

نظرية التداول من الداخل افترض بعض المستخدمين أيضًا أن شخصًا ما في تسلا أو قريبًا من الأمر، علم بالإعلان المحتمل واشترى العملات قبل مشاركة ماسك لتلقي ربحًا كبيرًا من الصفقة.

لكن هذه النظرية لا تصمد لأن العملات المشتراة لم يتم نقلها من العنوان، وبالتالي، لا يمكن أن تتحقق في السوق في وقت النشر، ارتفع سعر دوجكوين بنسبة 13٪ عن تاريخ الإعلان إذا كانت الصفقة الكبيرة جزءًا من التداول من الداخل فسيتم إدراكها في أعلى الإشاعة في هذه الحالة، قد ترتفع قيمة الاستثمار بالدولار الأمريكي بنسبة 30٪.

السابق
ما سبب استمرار انخفاض الدولار الأمريكي لليوم الثالث على التوالي؟
التالي
تعرف على خطط الشبكة الاجتماعية ريديت للاكتتاب العام