آخر الأخبار

تستعد المملكة المتحدة للكشف عن خطط لتنظيم العملات المشفرة في الأسابيع المقبلة

تابعنا على:  

على غرار إطار عمل الاتحاد الأوروبي المكثف على العملات المشفرة الذي يخضع حاليًا للعملية التشريعية ، يمكن أيضًا أن تركز الجهود التنظيمية في المملكة المتحدة بشدة على العملات المستقرة.

وفقًا لـ CNBC ، تعتزم حكومة المملكة المتحدة الكشف عن خططها لتنظيم صناعة العملات المشفرة في الأسابيع المقبلة.

في الوقت الذي لا تزال فيه التفاصيل قيد الإنجاز ، سيركز النظام التنظيمي إلى حد كبير على العملات المستقرة ، وهي عملات مشفرة مرتبطة بقيمة الأصول الأخرى ، حسبما قالت CNBC يوم الأحد نقلاً عن مصادر لم تسمها.

ناقشت وزارة الخزانة البريطانية الحزمة التنظيمية القادمة مع العديد من شركات التشفير ، بما في ذلك Gemini ، مُصدر عملة Gemini Dollar (GUSD) المستقرة ، والمربوطة بالدولار الأمريكي ، وفقًا للتقرير.

كما يركز الإطار التنظيمي الأيقوني للاتحاد الأوروبي للأصول المشفرة ، والذي يخضع حاليًا للعملية التشريعية المعقدة للكتلة ، بشكل قوي على مراقبة العملات المستقرة.

يعمل الكونجرس الأمريكي أيضًا على قواعد محددة للعملات المستقرة فيما يتعلق بالمخاطر المحتملة التي قد تشكلها هذه العملات المشفرة الخاصة على الاستقرار المالي.

يوم الخميس ، أصدر المنظمون في المملكة المتحدة تقريرًا يعبر عن قلقهم بشأن الكيفية التي يشكل بها تبني العملة المشفرة مخاطر مالية.

وفقًا للتقرير ، سيعلن وزير الخزانة البريطاني ريشي سوناك عن خطط حكومة المملكة المتحدة لتنظيم العملات المشفرة في الأسابيع المقبلة.

تابع/ي ايضا : تم اختيار Crypto.com كراع رسمي لكأس العالم FIFA لعام 2022 في قطر

تابع/ي ايضا : إيثريوم وبيتكوين التحليل الفني اليوم

تابع/ي ايضا :تُطرح بورصة العملات المشفرة اليابانية Coincheck للاكتتاب العام في بورصة ناسداك بصفقة بقيمة 1.25 مليار دولار

السابق
تجري Coinbase تغييرات على الخدمات في كندا واليابان وسنغافورة للامتثال للوائح العملة المشفرة المحلية
التالي
يتم شراء البيتكوين كعملة احتياطية من قبل العديد من رجال الاعمال والمسؤولين الحكومين