أخبار فنية

كاردانو تعلن عن مشاريع جديدة تثير حماسة السوق

تابعنا على:  

كاردانو.. كشفت IOHK قبل قمة كاردانو 2021، أنها ستطلق بلوتوس دي آب ستور (Plutus dAppStore)، مانحة المستخدمين قدرة على عرض الـ دي آب (التطبيقات اللامركزية)، الموجودة على سلسلة كتل كاردانو. 

و يرجع السبب في ذلك إلى تزويد المطورين بمنصة تنشر مشاريعهم في إطار بيئة عمل كاردانو، و في هذا السياق تخطط كاردانو أيضًا لإصدار شهادات طرف ثالث للتطبيقات اللامركزية بما يمكن المستخدم النهائي من بناء ثقة كافية لاستخدام التطبيقات اللامركزية، وإضافة لهذا تجري الشبكة فحوص لمنطق التطير، والشهادات ستتضمن تدقيق يدوي للعقود الذكية.

كاردانو

333

مركز التطبيقات اللامركزية يعتمد على فكرة الإتاحة لجميع المطورين، سواء كان لديهم شهادات أم لا، وتعمل كاردانو الآن على نظام فصل لتمييز التطبيقات الجيدة من غير الجيدة، عن طريق نظام تقييم متضمن بمركز التطبيقات.  

وإلى الآن لا يعرف أحد مدى تدشن كاردانو مركز التطبيقات اللامركزية الخاص بها، ويراقب المستثمرون عن كثب خلال الشهور المقبلة لأن كاردانو في السابق لم تعطي توقعات دقيقة حول نظام ألونزو. 

كاردانو

22

انطلق تحديث ألونزو للعقود الذكية في الثاني عشر من سبتمبر الجاري، ولكن تصميم EUTXO يمنع استخدام أكثر من عميل للرمز في الوقت نفسه. 

ومشكلة المنافسة هذه تمثل مشاكل عدة للمتطورين، و من أجل تطوير مركز تطبيقات لامركزي فيجب أن يكون هناك حل لجميع المشاريع قيد التطوير. 

وستكون قمة كاردانو المقبلة مهمة للسوق، ويرى سيدني فولمير، رئيس العلامة التجارية، والاتصال في كاردانو بأن الشركات التي ستعلن عنها كاردانو في قمة 2021 ستكون مبهرة بالنسبة للمجتمع. 

المستويات الفنية لعملة كاردانو تقف كاردانو الآن عند مستوى 2.34 دولار للعملة الواحدة، وإذا نجحت في الإغلاق أعلى هذا السعر سوف تستهدف 2.6085 دولار.

السابق
(تويتر) يكشف عن خطوة جديدة لدعم العملات الرقمية
التالي
أبراج اليوم الثلاثاء 28-9-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الثلاثاء 28/9/2021 | توقعات الأبراج الثلاثاء أيلول | الحظ 28 سبتمبر 2021