منوعات

كورسات لتعليم تصميم الجرافيك اون لاين

تابعنا على:  

يعد مجال صنع وإنشاء تصاميم جرافيك من المجالات التي أصبحت منتشرة بشكل كبير خاصة في الآونة الأخيرة، حيث أصبح العديد من الأفراد يفضلون تصاميم هذا المجال في الكثير من الأمور الحياتية وايمانا بصورة أهميته وفوائده في دعم الرغبات والأذواق الفنية والأفكار الابتكارية .

لهذا تم إطلاق العديد من كورسات لتعليم تصميم الجرافيك اونلاين، ويجدر بالقول أن الآلاف من الأشخاص أقبلوا على التعلم من خلال تلك الكورسات.

كورس Graphic Design Canva لتعليم تصميم الجرافيك اون لاين

يقدم هذا الكورس على الموقع الإلكتروني الخاص بمدرسة Canva School حيث يقدم خبراء محترفين في مجال تصميم الجرافيك بمختلف أشكاله مجموعات تدريبية عن كيفية التعامل مع خطوط الصوت والصورة وكذلك الألوان بالإضافة إلى خطوط الكتابة وإنشاء التصميم واختيار الإطار النهائي له .

حيث إن هذا التدريبات تبدأ في البداية ببعض التدريبات التي تسهل على المبتدئين في هذا المجال فهم مايدور،وبهذا تم التسهيل على الراغبين في التعلم توفير كورسات لتعليم تصميم الجرافيك اون لاين.

كورس Graphic Design Specialization لتعليم تصميم الجرافيك اون لاين

من الجدير بالذكر أن هذا الكورس يلقى على واحدة من أهم المنصات التعليمية والتي تعزز من قيمة التعلم الإلكتروني وتشجيعه وإبراز فوائده، حيث تتيح تلك المنصة مزايا تمكن المتعلم من إرسال التعليقات وفتح النقاشات إلى جانب القيمة العلمية والاستفادة الكبيرة من المختصين الذين يعرضون هذا الكورس .

كورس Introduction to Graphic Design لتعليم تصميم الجرافيك اون لاين

حيث تقدم المنصة من خلال الكثير من الكورسات المتوفره عليها والتي يلقيها خبراء مصممين في مجالات الجرافيك بشكل سهل وسلس يجذب المتعلم، كما أنها تتيح كورسات للمبتدئين لمساعدتهم في بداية طريق تصميم الجرافيك .

ومن مزايا تلك الكورسات أنها تمكنك من الحصول على شهادة الكترونيه مجرد اجتياز اختبار يحدد مدى فهمك لمحتوى الكورس، لهذا هيا عزيزي القارئ حدد أحد كورسات تعليم تصميم الجرافيك اونلاين وتمتع بمزايا التعلم من خلالها.

السابق
كيف تحمي طفلك من فقر الدم؟
التالي
خمس معلومات عن كريستيانو رونالدو