أخبار فنية

كورونا والنجوم تجارب مؤلمة ونهايات سعيدة ومصير غامض لبعض النجوم

تابعنا على:  

منذ شهر مارس الماضي أصاب فيروس كورونا عددا من نجوم الوسط الفني والإعلامي وذويهم، ومنهم من تعافى بشكل كامل وخرج ليحكي تجربته القاسية مع الآلام المبرحة للمرض وكيف انتصر عليه، ومنهم من لا يزال ينتظر الشفاء، ولكن يبقى مصير الفنانة المصرية رولا محمود غامضا حتى اللحظة.

كريم قاسم آخر المصابين بكورونا وريهام حجاج “ليست السبب”

اعترف الفنان الشاب كريم قاسم فجر اليوم الأحد بإصابته بفيروس كورونا، مؤكدا إنه يتماثل للشفاء حاليا، بعدما خضع لبروتكول العلاج المصري، وقام بعزل نفسه داخل منزل خاص بعيدا عن اسرته، وجاء اعتراف كريم لينفي صلة زميلته ريهام حجاج بالمرض، مؤكدا أنه لم يحضر حفلها الأخير في مدينة الجونة للاحتفال بنجاح مسلسل “لما كنا صغيرين” والذي تردد أن عددا كبيرا من حضوره اكتشف إصابته بكورونا فور عودتهم إلى القاهرة.

 أشار كريم إلى إنه لم يخرج من منزله في القاهرة منذ شهر ونصف، والتزم بالعزل المنزلي حتى يتعافى منه بشكل نهائي، كما أنه خضع الفترة الماضية إلى جلسات علاج، وأقام في منزل بعيدًا عن أسرته حتى لا تنتقل لهم العدوى، وسوف يقوم بأجراء تحليل آخر خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتأكد من تماثله للشفاء

رجاء الجداوي 14 يوما من عذاب المرض وشائعات الوفاة

على الرغم من استقرار حالتها، إلا أن الفنانة المصرية رجاء الجداوي، مازالت تصارع فيروس كورونا من داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى أبوخليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية، ورفض الفريق المعالج تحديد أي موعد لنقلها إلى غرفة عادية، أو المغادرة إلى منزلها مؤكدا أن استقرار الحالة يعني أنها لا تتدهور ولكنها بنفس الوقت لا تتماثل للشفاء السريع.

نهال نبيل ووالدتها ضحايا كورونا بسبب خطأ واحد

أصيبت الفنانة نهال نبيل ووالدتها بفيروس كورونا وتم نقلهن سريعا إلى أحد مستشفيات العزل الطبي، وأعلنت الخبر زميلتها المطربة مي فاروق قائلة: خبر من أسوأ الأخبار اللى عرفتها، دعواتكم للجميلة حبيبتي نهال نبيل ومامتها بالشفاء، أصابهم الفيروس ربنا يزيح عنك حبيبتي ويشفيكي ويعافيكي إنتي وماما، أزمة وتعدي، دعواتكم جميعا.

وأكدت المطربة السورية أصالة الخبر بطلب الدعاء لنهال قائلة عبر حسابها بموقع إنستقرام: صباح حلو طيب كوجه صديقتي القريبة الغالية نهال أدعوا لها معي كيّ تمرّ منّ محنتها .. لأنّ الحياة تحتاجها بشدّة … لأنّها نقيّه وفيّه طموحة مُحبّة هي أختي وغاليتى وشريكة نجاح وحنونه … في كلّ ثانيه أرجو ربّي أنّ يُعيدك ووالدتك الغالية بيتكم ليزين بكم وأنتوا بتمام الصحة والعافية يارب العالمين.

وامتنعت نهال عن التعليق نظرا لصعوبة حالتها الصحية، واكتفى شقيقها الملحن خالد نبيل، بتأكيد نقل شقيقته ووالدته للمستشفى مؤكدا أنه لا يعرف مصدر العدوى خاصة وأن شقيقته كانت ملتزمة بالحجر المنزلي ولم تغادر منزلها إلا مرة واحدة قبل 48 ساعة من ظهور أعراض المرض عليها.

رولا محمود لا يزال مصيرها غامضا

الفنانة المصرية المعتزلة رولا محمود كانت من أوائل النجوم الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا أثناء وجودها بالعاصمة البريطانية لندن، وأطلقت وقتها استغاثة عبر حسابها بموقع تويتر تؤكد فيها إنها لم تجد مكانا لها في المستشفيات، وقررت الخضوع للعزل المنزلي، وقالت في 24 مارس الماضي: مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة.

وأضافت قائلة: للأسف النظام الصحي هنا حالًا (في بريطانيا) مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاؤكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص”.

وحصلت رولا على دعم من زميلتها سمية الخشاب وعدد كبير من نجوم الفن، ولكنها لم تنشر تغريدة واحدة تكشف فيها تطورات حالتها الصحية، وبعد مرور شهرين كاملين على إعلان إصابتها لا يزال مصيرها غامضا، خاصة وأن نقابة المهن التمثيلية في مصر أعلنت انقطاع التواصل بينها وبين الفنانة المقيمة خارج مصر منذ فترة طويلة حيث ظهرت للمرة الأخيرة فنيا في فيلم “هى فوضى” للمخرج خالد يوسف.

رحمة أصيبت واسرتها بفيروس كورونا

أعلنت المطربة رحمة، إصابتها وأفراد أسرتها جميعا بفيروس كورونا، عبر حسابها على موقع الفيس بوك، وكتبت رحمة: أنا ‏وأهل بيتى جميعا عندنا كورونا‎”‎‏، وأوضحت إنها لا تعلم من أين جاءت لها الإصابة، وتابعت: لا يستطيع أحد أن يعرف من أين جاء له الفيروس، لافتة إلى وجود ثلاث حالات إيجابية فى عائلتها وما زال الباقون تظهر عليهم الآن.

وأضافت “رحمة”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية: فى ثانى أيام العيد شعرت أنا وشقيقتى بأرتفاع فى درجات الحرارة وآلم فى العظام.. والفيروس ده بينشف الريق ويقفل الجهاز الهضمى تمامًا..أنا بشرب ميه بالعافية منذ 10 أيام.. المسألة مؤلمة جداً جداً جداً.

وأكدت أنها تشعر بزيادة ضربات القلب والنهجان أثناء جلوسها في مكانها، إضافة إلى حرقان في الشعب الهوائية، وألم في الحلق دون وجود التهاب، قائلة إن الآثار الجانبية للدواء الذي تحصل عليه منزليًا من وزارة الصحة مؤلمة وموجعة، بسحب تعبيرها.

وأشارت رحمة، إلى أنها ظلت تعالج فى بداية الأمر على أساس أنها مصابة بدور “برد” ولكن بعد زيادة الأعراض والآلام الكبيرة التى نعانى منها تم تشخيص الوضع الطبى أنه “كورونا”، وتابعت: لولا طبيب حفظه الله لتم تشخيصنا على أساس أنه دور برد.

حكيم دكار يقهر كورونا في 10 أيام

الفنان الجزائرى حكيم دكار، من أبرز المتعافين من فيروس كورونا بعدما أعلن رسميا مغادرته مستشفى بوجمعة عبدالحفيظ (البير) بقسنطينة، في الجزائر، بعد ١٠ أيام من العلاج، إثر إصابته بفيروس كورونا، وقال إنه سيخضع مدة أسبوعين آخرين للحجر الصحي في منزله مع تناول الأدوية اللازمة، قبل أن يجرى الفحص النهائي.

حكيم دكار، وبطل مسلسل جحا ومونولوج «خباط كراعو»، كان قد شارك في حملة وقاية لتجنب العدوى بفيروس كورونا، مع مجموعة من ممثلى المسرح الجهوى محمد الطاهر الفرقانى منذ أسابيع، كما قدم سلسلة فكاهية بعنوان «زوج في حصلة» خلال شهر رمضان الماضي، والتى تناول فيها موضوع مغتربين في الحجر الصحى داخل فندق الحسين بقسنطينة، قبل أن تؤكد إصابته.

هند البحرينية أول فنانة تحتفل بالانتصار على كورونا

الفنانة هند البحرينية، أول فنانة عربية تحتفل بشفائها من كورونا في مارس الماضي، بعدما أكدت أن نتيجة الفحص جاءت سلبية ولم تعد مصابة بالفيروس، عبر حسابها على موقع التغريدات تويتر.

 وظهرت هند في الفيديو مع الطبيبة المعالجة وهى تخبرها بأن نتيجة الفحص سلبية وأنها لم تعد مصابة بالفيروس، وعبرت عن فرحتها بالضحك والقفز والصراخ.

أمير يوسف: حاسس إني بموت

المطرب أمير يوسف، اثار مخاوف الجميع بعدما أعلن إصابته بفيروس كورونا بطريقة مؤلمة تكشف عن رعبه،عبر صفحته على موقع الفيس بوك، قائلا: عملت إشاعة مقطعية والدكتور قالي عندي كورونا.. الحمد لله على كل شيء.. بس أمانة ادعولي عشان الصبح كنت حاسس إني بموت.. وفي المستشفى قالي اعزل نفسي في البيت وأنا خايف من القاعدة لوحدي حقيقي خايف ومش لاقي الأدوية في الصيدليات.

وأضاف أمير يوسف أنا خايف من الإحساس اللي جالي الصبح.. جسمي كله كان منمل وبيغمى عليا وفجأة بدون أي مقدمات.. ودلوقتي دايخ بحاول اطمن نفسي واهديها.. بس حقيقي تعبان ومش عارف هيحصل ايه ادعولي بالله عليكم.

السابق
عاجل ورسميا.. وفاة رمضان شلح الأمين العام السابق للجهاد الإسلامى اليوم بعد صراع مع المرض
التالي
محمد رمضان يدافع عن ابنه بعد تعرضه لتعليقات عنصرية بسبب لون بشرته

اترك تعليقاً