تداول الفوركس للمبتدئين 2023

كيفية تداول الفوركس للمبتدئين 2023

كيفية تداول الفوركس للمبتدئين 2023، التداول المربح في سوق الفوركس يعتمد على مراعاة القواعد والمبادئ العامة للغاية. تعليم الفوركس هو حجر الزاوية في تجارة العملات الناجحة. ومن خلال الشرح نوضح تفاصيل كاملة على موقع أهل البلد.

لا شك أن العديد من المستثمرين حول العالم يقبلون تداول الفوركس من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة زمنية قصيرة ، مثل تداول النفط، وتداول الذهب ، وتداول المعادن.

تداول الفوركس للمبتدئين 2023

تعد تجربة تداول الفوركس ميزة رائعة ، ولكن إذا لم تكن خبيرًا بما يكفي للتداول بأموال حية ، فمن الممكن أن تتعلم من شخص آخر وإذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فسيكون ذلك مفيدًا لك بالتأكيد.

أصبح التداول في الفوركس أكثر احترامًا وأصبح الإنترنت مليئًا بمعلومات ومقالات فوركس المجانية.

الفكرة هي العثور على المعلومات أو الأدوات الصحيحة التي ستساعدك على النجاح في حياتك المهنية في تداول الفوركس.

يفكر الناس في سوق الفوركس ليس فقط للتداول ، ولكن للحصول على فرصة حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت. نظرًا للتجارب الشخصية للمتداولين بأموال حقيقية التي يتم مشاركتها في المواد التعليمية ، فإن المتداولين الجدد لديهم الفرصة لفعل الشيء نفسه ، بغض النظر عما إذا كان لديهم خلفية مهنية اقتصادية أو مالية أم لا.

كيف تداول الفوركس للمبتدئين 2023

يعد السوق المالي الأجنبي أكبر سوق مالي في العالم ، حيث يبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 4 تريليون دولار ، ويصعب اختيار منصة تداول فوركس المناسبة لأنها لا تتضمن سوقًا مركزيًا ، بالإضافة إلى السوق الضخم عدد وسطاء الفوركس في تزايد مستمر.

لذلك عند اختيار الوسيط المناسب للمتداولين ، يجب عليك التركيز بعناية والتحقق من طرق معينة ، خاصة بين هذا العدد الهائل من إعلانات الوسطاء عبر المجلات والإنترنت ، لذلك نناقش في هذه المقالة طريقة اختيار وسيط الفوركس المناسب ، الفوركس يتم قبول التداول من قبل الكثيرين من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة زمنية قصيرة ، مثل تداول النفط ، وتداول الذهب ، وتداول المعادن.

الالتزام التنظيمي في الولايات المتحدة

عند اختيار وسيط تداول ، يجب عليك التأكد من انضمامه بشكل أساسي إلى مؤسستين. أولاً ، الرابطة الوطنية للعقود الآجلة “NFA” هي صناعة ذاتية التنظيم تصنع العقود الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية. تعمل هذه المنظمة على حماية السوق المالية المدرجة والتجار والمستثمرين وتساعد المتداولين على تحمل المسؤوليات التنظيمية.

لجنة العقود الآجلة الأمريكية “CFTC”

هي وكالة حكومية مستقلة تنظم أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة للسلع الأساسية ، وتعمل هذه المنظمة على حماية الوسطاء التابعين والمتداولين في السوق من الاحتيال والتلاعب والممارسات التجارية غير السليمة ، من خلال بيع السلع والخيارات المالية الآجلة ، وكذلك دعم العقود العاجلة الأسواق وفتح مجالات المنافسة المالية الآمنة.

الموقع الشهير الذي يعلن عن وسيط تجاري ليس بالضرورة تابعًا لهذه المنظمات ، هذا الأمر ليس فقط في الولايات المتحدة ، ولكن لكل دولة هيئاتها التنظيمية الخاصة بها ، نظرًا للمخاطر المحتملة للودائع وضمان الوسيط ، لذلك من الضروري للتعامل تجاريًا مع الشركات الخاضعة للتنظيم المتفق عليه في الدولة.

تفاصيل تداول الفوركس للمبتدئين 2023

لكل منصة تداول الفوركس للمبتدئين 2023 عروض حساب مختلفة وفق تداول الفوركس للمبتدئين 2023، بما في ذلك ما يلي:

الرافعة المالية والهامش

الرافعة المالية عبارة عن قرض يقدمه الوسطاء لأصحاب حسابات الهامش ، وهي عبارة عن مبالغ متنوعة مثل “1:50 أو 1: 200”.

على سبيل المثال ، باستخدام الرافعة المالية للمتداول 1:50 ، يمكنه رفع حسابه بمقدار 1000 دولار ليحتل قيمة قدرها 50000 دولار ، وتدعم الرافعة أيضًا المتداولين في المراكز المربحة حيث تزيد من فرصة الربحية ، ولكن مع إمكانية الخسارة الطبيعية في السوق المالية ، في حالة استخدام الرافعة المالية المربحة تتسبب في تدمير حساب المتداول ، لذلك يجب على المتداول استخدام الربحية بحذر شديد.

العمولات وفروق الأسعار في الفوركس

العمولات وفروق الأسعار هي مصادر أرباح الوسيط. الوسيط الذي يستخدم العمولات يربح نسبة من هامش الربح ، وكذلك الفرق في السعر بين العرض وسعر زوج العملات الأجنبية. لكن غالبية الوسطاء يعلنون أنهم لا يتلقون أي عمولات ، وبدلاً من ذلك ، فإنهم كسب الأرباح من خلال فروق الأسعار.

مثال: إذا كان سعر السبريد ثابتًا بثلاث نقاط ، وكانت النقطة هي الحد الأدنى للوحدة لتغيير السعر في الفوركس. فهذا يعني أن سعر السبريد غير ثابت ويتغير وفقًا لتقلبات المالية سوق وفق تداول الفوركس للمبتدئين 2023.

تابعنا على: