فتح حساب بنك في أمريكا

كيفية فتح حساب بنك في أمريكا 2023

كيفية فتح حساب بنك في أمريكا؟ فتح حساب في أحد البنوك الأمريكية عبر الإنترنت، حيث يمكن لأجنبي أو غير مقيم أو مغترب أو مسافر فتح حساب مصرفي في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن العملية ليست سهلة كما كانت في الماضي وتتطلب الصبر والتخطيط. في هذه المقالة سوف نتعلم كيفية فتح حساب مصرفي أمريكي للأجانب. ومن خلال الشرح نوضح تفاصيل كاملة على موقع أهل البلد.

فتح حساب بنك في أمريكا عبر الإنترنت

وفقًا لقانون الحقوق المدنية لعام 1964 ، يمكن للمصارف والمؤسسات الخاصة التعاقد مع الأجانب ، ولكن للأسف ، تعتبره العديد من البنوك خيارًا غير آمن وتتجنبه بينما يتوفر هذا الخيار في عدد قليل فقط من البنوك.

بعد 11 سبتمبر ، وضع قانون باتريوت لوائح صارمة للأجانب لفتح حسابات في البنوك الأمريكية لتجنب مشاكل غسل الأموال والإرهاب. يجب على جميع البنوك اتباع هذه الإرشادات للتحقق من هوية الفرد.

المتطلبات تتغير قليلاً من بنك إلى آخر. تنص بعض البنوك على أنه يجب أن يكون لديك عنوان في الولايات المتحدة ، وتتطلب البنوك عبر الإنترنت أن يكون لديك رقم ضمان اجتماعي (أو ITIN للأجانب).

كيفية فتح حساب بنك في أمريكا عبر الإنترنت

هناك أكثر من طريقة لتحقيق ذلك؛ لكل منها مجموعته الخاصة من الإيجابيات والسلبيات.

تتمثل هذه الخيارات في فتح حساب مصرفي أمريكي عبر الإنترنت ، أو الذهاب إلى الولايات المتحدة لفتح حساب أو محاولة فتح حساب مع بنك دولي له فرع في بلدك.

إعداد حساب مصرفي عبر الإنترنت

ربما يكون هذا هو الحل الأقل استخدامًا لأنه يستغرق وقتًا طويلاً وقد يتم رفض حسابك لعدم إكمال عملية التحقق من الهوية. تقدم البنوك مثل Citibank و Chase و Bank of America و Silicon Valley Bank حسابات بنكية عبر الإنترنت أو خدمات مصرفية عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، لكل بنك مجموعة شروطه الخاصة ، لذلك سيكون من الأفضل الاتصال بالبنك ومعرفة المستندات التي يجب تقديمها ، ثم يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني أو الفاكس.

هناك عامل مشترك واحد عند إعداد الحسابات المصرفية عبر الإنترنت ، وهو وجود ITIN (رقم تعريف دافع الضرائب الفردي).

بالإضافة إلى بطاقات الهوية أو أي مستند يثبت الهوية (مثل جواز السفر وإثبات الإقامة وما إلى ذلك) ، فإنه سيعزز فرص قبولك في البنك.

لا يضمن أي من هذه البنوك فتح حساب مصرفي في الولايات المتحدة ، لكن الأمر يستحق المحاولة. إذا كان للبنك فرع في بلدك ، فإن الذهاب مباشرة إلى البنك هو ثاني أفضل خيار لك.

فتح حساب بنك في أمريكا

فتح حساب بنك في أمريكا في البنوك الامريكية هذه البنوك لها فروع داخل وخارج الولايات المتحدة مثل HSBC أو Barclays. إذا أمكن ، توجه إلى فرعك المحلي واسأل عما يجب القيام به.

ستحتاج إما إلى التحقق من هويتك وأموالك من الفرع المحلي إذا وافق فرع الولايات المتحدة ، وإذا لم يوافق ، فقد يُطلب منك الذهاب إلى الولايات المتحدة لإنجاز ذلك.

يسعى العديد من رجال الأعمال إلى هذا الخيار لفتح حساباتهم قبل السفر إلى الولايات المتحدة. في النهاية ، يعد الذهاب إلى الولايات المتحدة لإنشاء البنك الذي تتعامل معه هو أفضل خيار لك.

سافر إلى الولايات المتحدة

هذا هو الخيار الثالث والأكثر شيوعًا للحصول على فتح حساب بنك في أمريكا. إنه شائع لأنه الأسهل والأكثر ضمانًا للحصول على الموافقة وفتح حساب مصرفي في الولايات المتحدة. إذا كان لديك أموال للسفر ولديك عملاء في الولايات المتحدة ، فإن الانتقال إلى الولايات المتحدة هو ما تحتاج إلى القيام به.

تابعنا على: