عملات رقمية

كيف ابدا تداول البيتكوين 2023

تابعنا على:  

كيف ابدا تداول البيتكوين 2023 ؟ هل تبحث عن محتوى يقدم لك أساسيات تداول العملات المشفرة للمبتدئين؟ في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية تداول العملات المشفرة خطوة بخطوة من خلال الشرح نوضح على موقع أهل البلد.

كيف ابدا تداول البيتكوين 2023

سوف نذكر في السطور التالية كيف ابدا تداول البيتكوين 2023 – خطوات تداول البيتكوين 2023:

الخطوة الأولى: اختر منصة التداول

لتتمكن من تداول البيتكوين أو أي عملة رقمية أخرى، ستحتاج إلى منصة قوية وذات سمعة طيبة (وسيط).

تتيح لك المنصة القوية والأكثر استقرارًا الاستثمار ليس فقط في Bitcoin ولكن في العملات المشفرة الأخرى الأكثر شيوعًا مثل Ethereum و Litecoin و Ripple و Dash Coin و Bitcoin Cash وغيرها (أفضل العملات المشفرة للاستثمار).

الخطوة الثانية: افتح حساب تداول

بعد اختيار وسيط تداول، سيتعين عليك التسجيل واختيار نوع الحساب الذي ترغب في التداول به والذي يناسب متطلباتك الخاصة. عند فتح حساب تداول حقيقي، يجب أن تمر بثلاث خطوات بسيطة وسهلة:

1- تعبئة نموذج فتح الحساب.

2- إثبات الهوية وتفعيل الحساب.

3- تمويل الحساب عن طريق الإيداع عن طريق بطاقة الفيزا أو التحويل البنكي.

الخطوة الثالثة: فتح صفقاتك الأولى

ثم تقوم بتنزيل منصة التداول على الجهاز المستخدم للتداول ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتف. بعد ذلك ، يمكنك البدء في تداول البيتكوين وبقية العملات المشفرة التي يدعمها الوسيط الذي اخترته.

أفضل منصات تداول البيتكوين – كيف ابدا تداول البيتكوين 2023

كيف يمكنني الدخول إلى البيتكوين؟ إن اختيار أفضل وسيط للعملات المشفرة ليس بالأمر السهل. هل تجد نفسك تغرق ، أثناء البحث. بين مئات الإعلانات وعشرات المنصات التي تعدك بـ “أفضل تجربة تداول للعملات المشفرة” ، “أعظم فرصة لتحقيق أرباح رائعة”، “كيفية تداول البيتكوين بسهولة” .. !!

لا تقلق. فيما يلي سنقدم لك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار منصة تداول العملات.

كيف أجد أفضل الوسطاء لتداول العملات المشفرة؟

كيف ابدا تداول البيتكوين؟ للعثور على أفضل الوسطاء لتداول العملات المشفرة ، طور فريق الخبراء لدينا منهجية مراجعة صارمة بناءً على سنوات عديدة من الخبرة. يتضمن نهجنا الفريد تحليل 200 نقطة عبر 10 فئات رئيسية لكل وسيط. نحن ننظر إلى كل شيء من الترخيص وسمعة الوسيط إلى جودة المواد التعليمية التي يقدمونها والرسوم التي يفرضونها.

بالطبع لا تتمتع كل فئة بنفس الوزن للحصول على تجربة تداول رائعة ، ولهذا السبب نخصص لكل فئة مستوى مختلفًا من الأهمية عند حساب النتيجة النهائية. على سبيل المثال ، يساهم الترخيص والتنظيم في النتيجة أكثر بكثير من المواد التعليمية.

عند تحليل الوسطاء لتداول العملات المشفرة ، فإننا ننظر أيضًا إلى الميزات المهمة بالنسبة لك كتاجر في Bitcoin وإخوتها ، مثل:

أزواج العملات المشفرة واسعة النطاق وخيارات التداول المتنوعة

أفضل الوسطاء الذين يقدمون لك مجموعة متنوعة من خيارات تداول البيتكوين والأخوة ، مثل القدرة على تداول العملات المشفرة مقابل العملات المشفرة الأخرى، مثل BTC / XRP ، والعملات المشفرة مقابل العملات التقليدية ، مثل BTC / USD ، والعملات المشفرة مقابل السلع ، مثل BTC / الذهب.

يسمح لك كبار الوسطاء لدينا أيضًا بتداول العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة ، كما يوفرون أيضًا خيار امتلاك العملات المشفرة والاحتفاظ بها بالفعل ، حيث ستتمكن من شراء وبيع العملات المشفرة في وقت لاحق.

السابق
خطوات الاستثمار والتداول في خام النفط
التالي
ما هو سعر عملة الدوجكوين