منوعات

كيف تصبح ممثل مشهور

تابعنا على:  

هل التمثيل موهبة فقط؟ ليس ذلك اطلاقا، قد يبدو للبعض منا أن التمثيل موهبة فقط ولكن ذلك أمر خاطئ أن جزء من التمثيل هى الموهبة ولكنها ليست كل شيء، موهبه تصقلها الممارسة والخبرة خبر من موهبة بمفردها، نعم كل الممثلين موهوبين ولكن ليس كل الممثلين مشهورين لذلك نجد الفارق في التدريب والممارسة والخبرة .

فكيف تصقل موهبتك لتصبح ممثل مشهور؟..تابعنا لمعرفة الإجابة .

اختيار جمهور من أسرتك ومارس هوايتك لتصبح ممثل مشهور

اذا كانت لديك موهبة التمثيل، فانت بالفعل لن تظهر أمام جمهور كبير للمرة الأولى ولكن اولا ستقوم بعرض نفسك أمام أسرتك فعليك أن تختار أحد المشاهد التي تروق لك والتي أعجبتك وتبدأ في تقليدها أمام اسرتك وتحصل منهم على آرائهم تجاه قدرتك على التمثيل .

صاحب الكاميرا ليكون بإمكانك أن تصبح ممثل مشهور 

قد تكون رهبة الكاميرا في بعض الأحيان هى الحائل بين نجاح الممثلين فمن الممثلين ممن لا يستطيعون الظهور الجيد أمام الكاميرا، لحل هذه المشكلة تصنع من مرآة حجرتك ما يشبه الكاميرا وأبدأ في تمثيل ادوارك قبل أن تقف أمام الكاميرا الحقيقية .

اخرج عن المألوف في أدوارك لتصبح ممثل مشهور 

بعض الممثلين طيزها بفرض مثال يمثلون أدوار الخير في مسلسلاتهم وأفلامهم ولكن ذلك ليس أمر صحية وخروج عن المألوف واتيناك بأشياء لم تكن تفعلها من قبل هو الخطوة الأولى نحو الشهرة.

عليك بالتغيير من أدوارك ولا تظل في دور واحد وثابت على طول مسيرتك الفنية ولكن يكون التجديد هو الحل الافضل لتظهر الى الجمهور بصورة تجعلهم يندهشون وسيكون التغيير في اللون الدرامي هو ما يجذب اليك الأنظار من الجمهور .

راقب أعمال المشاهير لتصبح ممثل مشهور

راقب أعمال المشاهير واعلم كيف حصدوا كل هذا الكم من النجاح والشهرة في هذه الفترة واعرف كيف أن هؤلاء الأشخاص كانوا أشخاص عاديين فهم يفعلون ما تقدر على فعله ولم يصلوا إلى الشهرة بسهوله ولكن تعرضوا لمجموعة من الخطوات حتى وصلوا في النهاية .

السابق
النمو السليم لطفلك
التالي
أفضل مشروب قبل خوض المباريات