آخر الأخبار

كيف يتم تداول العملات الرقمية بطريقة سهلة لمضاعفة الأرباح

تابعنا على:  

أصبحت العملات الرقمية ممكنة عبر التكنولوجيا الناشئة في blockchain – السجل العام الذي يحتفظ بجميع المعاملات (أو أنظمة سجلات مماثلة الإجماع). منذ البداية، ولدت إمكانات كل من هذا النوع الجديد من الأصول و التكنولوجيا بشكل عام، اهتمامًا في الأوساط المتخصصة.

في السنوات الأخيرة، بدأت العملات الرقمية المشفرة تجذب الانتباه من جماهير أوسع بكثير، حيث تم قبول عملات البيتكوين كوسيلة للدفع في أماكن أكثر فأكثر. بدأت العملات الرقمية المشفرة أيضاً في توليد الكثير من الاهتمام كاستثمار بديل. جزء كبير من هذا يرجع إلى العناوين الرئيسية الناتجة عن القفزات الضخمة في قيمة بيتكوين. بدأ سعر البيتكوين في عام 2017 بقيمة تبلغ حوالي 1000 دولار، و ارتفع إلى أكثر من 19000 دولار بحلول شهر ديسمبر من نفس العام. و هو اليوم 14/01/2020 بسعر 8684.51 دولار امريكي.

اكتسبت مساحة الأصول الجديدة هذه المزيد من المصداقية عندما أطلقت بورصات قائمة مثل CBOE و CME لتداول العقود الآجلة في Bitcoin. يكتسب الكثير من الناس تعرضًا للعملات الرقمية المشفرة عن طريق وضع الأموال فيها ببساطة، أي شراء العملة الرقمية الفعلية. هناك سلبيات لهذا, منها: وقت المعالجة لشراء عملة مشفرة تكون أبطأ من عمليات التنفيذ الفورية التي تطبع تجارة الفوركس (FX) التقليدية؛ أنها

كذلك غير منظمة, و كانت هناك بعض القصص المخيفة لمحافظ بيتكوين و أثريوم المعرضة للمخاطر.

يمكنك بسهولة تجنب كل هذه المخاوف من خلال تداول العملات الرقمية عبر عقود الفروقات. يتيح استخدام عقود الفروقات أوقات معاملات سريعة للغاية، و هو أمر مفيد لمثل هذا السوق المتقلب. على سبيل المثال ، Admiral Markets PTY Ltd مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (ASIC)، بحيث يتم تنظيم تداول العملات الرقمية CFD مع هذا الوسيط بنفس طريقة تداول العملات الأجنبية العادية.

تداول تجريبي خالي من المخاطر مع Admiral Markets

سيكون من دواعي سرور المتداولين المحترفين الذين يختارون Admiral Markets أن يعرفوا أنهم قادرون على التداول بدون أي مخاطر من خلال حساب تجريبي مجاني. بدلاً من التوجه مباشرة إلى الأسواق الحية مباشرة و وضع رأس المال الخاص في خطر، يمكنك تجنب المخاطر تماماً و التدريب ببساطة حتى تكون مستعدًا للانتقال إلى التداول الحقيقي. تحكم و سيطر على تجربة التداول الخاصة بك، انقر فوق لافتة أدناه لفتح حسابك التجريبي المجاني اليوم!

تداول العملات الرقمية البديلة و استثمارها

اليك 5 عملات رقمية بديلة قد يكون من المهم إلقاء النظر اليها, لتعطيك نظرة عامة عن سوق العملات الرقمية ككل و عدم التقيد بعملة واحدة, فإن سوق العملات الرقمية فيع العديد من فرص الاستثمار و Admiral Markets توفرها لك جميعاً اذا كان لديك الشغف في متابعة ذلك!

افضل العملات الرقمية للاستثمار

  1. البيتكوين
  2. بيتكوين كاش
  3. لايتكوين
  4. الاثريوم
  5. ريبل
السابق
برج الحوت الأحد 28/6/2020 ، توقعات برج الحوت 28 يونيو 2020 ، الحوت الأحد 28-6-2020
التالي
رينيه فايلر يعود إلى القاهرة أول يوليو بعد قضاء إجازة عائلية فى سويسرا

اترك تعليقاً