منوعات

لاعتماد بيتكوين.. تيثر تُطلق سينونم من خلال شبكة البرق المسرَّعة

تابعنا على:  

أُطلِقت شركة سينونم سوفتوير ليمتد، وهي شركة أسستها مؤسسة إصدار العملة المستقرة تيثر هولدينغز ليمتد، رسميًا يوم الثلاثاء، حيث أطلقت مشروعًا طموحًا للغاية لجلب معاملات بيتكوين (BTC) إلى المجال السائد من خلال منصة مالية مستقلة تستخدم شبكة البرق المسرَّعة.

و الهدف المعلن لسينونم هو تمكين الملكية الذاتية والتحكم في أصول العملات المشفرة من خلال إنشاء نظام بيئي مالي مفتوح يستخدم بيتكوين وشبكة البرق المسرَّعة، حسبما أعلنت الشركة يوم الثلاثاء.


و قال الرئيس التنفيذي جون كارفاليو: “إن اعتماد بيتكوين بشكل سائد لن يحدث بطريقة سحرية من تلقاء نفسه، لكي نعيش في عالم خالٍ من البنوك الكبرى أو اللوائح القمعية أو التكنولوجيا الكبيرة التي تقود حياتنا، نحتاج إلى استراتيجية ونظام بيئي لتحل محل الاقتصاد القديم، وهذا هو حيث يأتي دور سينونم”.

بيتكوين

و أول بروتوكول يتم إطلاقه بواسطة سينونم يسمى سلاشتاغز، وهو إطار عمل للتشغيل البيني للشبكات الخاصة التي لا تعتمد على تقنية بلوكتشين ويمكن استخدامه من قبل أي منصة للتنسيق والخصوصية والتوافق.

السابق
عن طريق بتكوين.. خطة لدفع أموال فريق كرة سلة
التالي
أبراج اليوم الجمعة 19-11-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الجمعة 19\11\2021 | توقعات الأبراج الجمعة تشرين الثاني | الحظ 19 نوفمبر 2021