آخر الأخبار

هل سيستمر قانون يدرس القضايا المتعلقة بالتبرعات لحملة العملة الرقمية؟

تابعنا على:  

كشف مجلس نواب ولاية لويزيانا عن قرارًا لدراسة القضايا المحيطة بقبول مساهمات الحملة بالعملة الرقمية يتطلب مشروع القانون الذي يحمل عنوان قرار مجلس النواب رقم 180 (HR 180) من لجنة الإشراف على الإفصاح عن تمويل الحملة إجراء الدراسة.

و وفقًا لمشروع القانون الذي اقترحه نائب الولاية مارك رايت (جمهوري عن كوفينجتون) ، ستقوم اللجنة بإجراء الدراسة وتقديم توصياتها إلى لجنة مجلس النواب والشؤون الحكومية قبل 60 يومًا على الأقل من بدء الدورة العادية لعام 2023.

و لحث اللجنة الإشرافية على الإفصاح عن تمويل الحملة وطلبها لدراسة القضايا المحيطة بقبول مساهمات الحملة في شكل عملة مشفرة وإبلاغ النتائج التي توصلت إليها ، بما في ذلك أي تشريع موصى به ، إلى لجنة مجلس النواب والشؤون الحكومية في موعد لا يتجاوز أكثر من ستين يومًا قبل الدورة العادية لعام 2023.

و أشار رايت إلى عدة مبررات لإجراء الدراسة ، بما في ذلك رأي لجنة الانتخابات الفيدرالية (FEC) من عام 2014 الذي ينص على أنه يمكن قبول العملات الرقمية  كتبرعات للحملة.

هل ستصبح عملة البيتكوين عملة احتياطية للعملات المشفرة؟

و بالنسبة للتبرعات بالعملات الرقمية ، يطلب مركز أصدقاء البيئة فقط الإبلاغ عنها كمساهمة عينية حيث يتم أيضًا تقييم المساهمة بناءً على سعر السوق  لعملة البيتكوين في وقت تقديمها.

بالإضافة إلى ذلك أشار رايت إلى أن أكثر من 17 ولاية في البلاد قد سنت قرارات لدراسة وتنظيم استخدام العملات الرقمية وأنه كان هناك اهتمام متزايد بالتبرعات بالعملات الرقمية في جميع أنحاء الولاية.

و القرار الذي تم تمريره ليس فاتورة العملة الرقمية الوحيدة التي تفكر فيها الدولة مشروع قانون آخر اقترحه رايت ، قرار مجلس النواب المتزامن رقم 103 ، سيشهد أيضًا تشكيل مجلس النواب لجنة لدراسة احتمال قبول العملات الرقمية للمدفوعات.

و يقوم مجلس مراجعة إدارة النقد بتشكيل لجنة للدراسة و ستدرس أيضًا آفاق استخدام تقنية blockchain في الولاية وفقًا  لتقرير صادر عن Daily Advertiser ، وهو منفذ إخباري محلي.

سمح التشريع  الذي تم تمريره في الولاية في عام 2020 بالفعل لمكتب المؤسسات المالية التابع للدولة (OFI) بإصدار تراخيص لشركات الأصول الرقمية.

وفي الوقت نفسه ، فإن اهتمام الدولة بالتبرعات لحملة العملة الرقمية يأتي في وقت تكثف فيه الصناعة جهود الضغط، وذكرت CNBC أن الصناعة قد  ضخت  أكثر من 30 مليون دولار للحملات منذ بداية الدورة الانتخابية لعام 2020.

السابق
إلى أين وصل الذهب في تداولاته؟
التالي
هل سيوقف المشرعون في نيويورك العملة المشفرة لأول؟