منوعات

لماذا تحاول بيتكوين إبقاء سعر BTC أقل من 62 ألف دولار؟

تابعنا على:  

بيتكوين.. دعمت مكاسب Bitcoin BTC بنسبة 90٪ منذ بداية العام إلى حد كبير من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) مؤخرًا الموافقة على الصناديق المتداولة في البورصة (ETF) وفي أول 48 ساعة من الإدراج ; إستراتيجية Bitcoin إستراتيجية ETF الخاصة بـ ProShares (BITO) تمكنت من جمع 1.1 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة.

و في الأول من نوفمبر ، أصدرت وزارة الخزانة الأمريكية تقريرها عن العملات المستقرة ; والذي حث الكونجرس بشكل أساسي على تنظيم الصناعة، و باختصار ، تتوقع مجموعة العمل من الوكالات الحكومية أن تطلب من مصدري العملات المستقرة تلبية نفس معايير مؤسسات الإيداع المؤمنة.

بيتكوين

على الرغم من أن عواقب تنظيم عملات مستقرة محتمل لأسواق العملات المشفرة لا تزال غير معروفة ; إلا أن العملات المستقرة ضرورية للبورصات وصناع السوق ومستثمري التجزئة عند طلب الحماية، و على الرغم من ذلك ، لا يزال يتعين على المستثمرين تفسير احتمالية رد فعل مصدري العملات المستقرة عن طريق نقل عملياتهم ببساطة خارج نطاق الولاية القضائية للولايات المتحدة.

مع أقل من 12 ساعة قبل انتهاء صلاحية الخيارات يوم الجمعة البالغة 1.15 مليار دولار ; يتم تداول البيتكوين في قناة هبوطية وتواجه مقاومة عند مستوى 62 ألف دولار إلى 63 ألف دولار.

و كان من الممكن أن تكون توقعات مؤسسة التدريب الأوروبية هي السبب وراء تفاؤل الثيران المفرط ; والذي يمكن رؤيته في 68,000 دولار والرهانات الأعلى لتاريخ 5 نوفمبر، و حتى مع وجود 740 مليون دولار مكدسة في خيارات الشراء ; فقد يكون المضاربون على الصعود قد فوتوا فرصة لتحقيق بعض الأرباح.

و تجمع خيارات البيتكوين الفائدة المفتوحة ليوم 5 نوفمبر، المصدر: Bybt للوهلة الأولى ، تهيمن خيارات استدعاء (شراء) 11,215 BTC على انتهاء الصلاحية الأسبوعية بنسبة 82٪ مقارنة بأدوات البيع (البيع) البالغة 6,146 BTC، ومع ذلك ، فإن نسبة 1.82 إلى الشراء مخادعة لأن بعض هذه الأسعار تبدو الآن بعيدة المنال.

على سبيل المثال ، إذا ظل سعر البيتكوين أعلى من 60 ألف دولار في الساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق في 5 نوفمبر ; فسيكون 70 مليون دولار فقط من 405 مليون دولار من خيارات البيع المتاحة عند انتهاء الصلاحية، و لا توجد قيمة في امتلاك الحق في بيع Bitcoin بسعر 55,000 دولار إذا تم تداوله أعلى من هذا السعر.

لدى الثيران فرصة واضحة في تحقيق ربح بقيمة 175 مليون دولار في الوقت الحالي ، يتأرجح سعر البيتكوين بالقرب من 62000$ ; وهناك حوافز متاحة للمضاربين على الارتفاع لدفع BTC للأعلى بنسبة 3.5٪ إلى 64000$ قبل انتهاء يوم الجمعة، في هذه الحالة ، يجب أن تزيد أرباحهم المقدرة بمقدار 100 مليون دولار.

من ناحية أخرى ، بالنظر إلى ارتفاع Bitcoin بنسبة 39٪ في أكتوبر ; سيكون من دواعي سرور الدببة أن تتكبد خسارة قدرها 15 مليون دولار إذا ظل سعر انتهاء صلاحية BTC أقل من 62000 دولار.

إن تجنب ربح 175 مليون دولار من المضاربين على الارتفاع هو أفضل سيناريو للدببة في الوقت الحالي لأنه ; أثناء دورات الصعود ، يكون مقدار الجهد الذي يحتاجه البائع للتأثير على السعر هائلاً وعادة ما يكون غير فعال.

السابق
أبراج اليوم الأحد 7-11-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأحد 7\11\2021 | توقعات الأبراج الأحد تشرين الثاني | الحظ 7 نوفمبر 2021
التالي
عملة SHIB المنافسة تنخفض وسط عمليات بيع ضخمة