آخر الأخبار

لهذا السبب.. شركة بينانس تستثمر 200 مليون دولار

تابعنا على:  

كشفت بينانس التي تعد أكبر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم، أنها استثمرت 200 مليون دولار في شركة الوسائط والميديا والإعلام Forbes Media LLC والتي تقف وراء مجلة Forbes.

ووصفنا عملية الاستثمار بالغرابة نظرا لبعد تخصص الشركتين عن بعضهما البعض، و سيذهب الاستثمار الاستراتيجي من بينانس والبالغ قيمته 200 مليون دولار إلى كل من Forbes و Magnus Opus Acquisition Ltd.

مليون دولار

1
An employee holds US dollar banknotes at an Indonesian money changer’s office in Jakarta on August 27, 2015. Asian stocks surged August 27 after hints the US Federal Reserve will not raise interest rates next month sparked a rally on Wall Street, but dealers cautioned the spectre of a slowing Chinese economy meant more turbulence ahead. AFP PHOTO / ADEK BERRY

و ستشكل بينانس بمبلغها الاستثماري البالغ 200 مليون دولار نصف استثمار خاص بقيمة 400 مليون دولار في الأسهم العامة كجزء من صفقة الاستحواذ SPAC.

و تم وضع الصفقة على أنها ستساعد Forbes على زيادة قيمة علامتها التجارية إلى أقصى حد واستخدام ما تقدمه من مجموعة التكنولوجيا الخاصة بها وتحليلاتها.

من خلال القيام بذلك، تقول Forbes، إنها ستحول القراء إلى عملاء مشاركين على المدى الطويل للمنصة، بما في ذلك من خلال العضوية والاشتراكات المتكررة في المحتوى المتميز وعروض المنتجات عالية الاستهداف.

كل هذا جيد، ولكن ما الفائدة المحتملة التي يمكن أن تجنيها بينانس في شركة إعلامية عمرها 104 عام، و يبدو أن الاهتمام هو مزيج من الاستفادة والدعم لـ “Forbes” في مساعيها الرقمية.

و من خلال استثمار بينانس في Forbes، أصبح لدينا الآن الخبرة والشبكة والموارد الخاصة بمنصة رائدة لتداول العملات المشفرة في العالم وواحدة من أكثر مبتكري البلوكشين نجاحا في العالم.

و Forbes، التي هي بالفعل مورد للأشخاص المهتمين بالعالم الناشئ للأصول الرقمية، يمكن أن تصبح قائدا حقيقيا في هذا المجال بمساعدتهم.

بينما علّق CZ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بينانس بالقول: “مع تقدم تقنيات الويب 3.0 والبلوكشين للأمام ونضج سوق العملات الرقمية، نعلم أن الوسائط عنصر أساسي لبناء فهم وتعليم واسع النطاق للمستهلكين”.

السابق
الضرائب الضخمة تضرب العملات الرقمية في هذه الدولة
التالي
الاتحاد الأوروبي يكشف عن خطته الجديدة لعام 2023