تكنولوجيا

العملات الرقمية البديلة: مؤسس Binance يعتقد بداية موسم العملات الرقمية البديلة 2020

تابعنا على:  

يكثر الحديث من فترة الي فترة عن سؤال متى موسم العملات الرقمية البديلة Altcoins ، وهو الموسم الذي ترتفع أسعار العملات البديلة غير البيتكوين الى مستويات قد تكون قياسية لبعضها مثلما حدث مع عملة LINK و COMP حديثاً.

وفي هذا الشأن يعتقد CZ الرئيس التنفيذي لمنصة Binance الشهيرة بأن موسم العملات الرقمية البديلة لعام 2020 قد بدأ بالفعل.

ما هي العملات الرقمية البديلة Altcoins؟

وأشار مؤسس منصة Binance بأن بداية موسم العملات الرقمية البديلة لسنة 2020 بسبب ازدهار سوق العملات الرقمية البديلة وارتفاع خلال آخر أسبوعين.

جاء هذا التصريح في مقابلة له مع وكالة بلومبيرج قال فيها :

“البيانات تُظهر إلى حد كبير أن موسم العملات الرقمية البديلة قد بدأ الآن”.

مشيرا الى السبب في قوله :

أكثر من 60% من أحجام التداول في منصتي Binance و Binance Futures يأتي من العملات البديلة، وهو ما يعني الارتفاع الكبير عما سبق.

و أضاف :

عندما ننظر إلى الأداء الأعلى خلال الربع الثاني من عام 2020 ، فإن من ضمن الـ 200 عملة رقمية مدرجة في Binance نجد أن ثلاث منها فقط انخفضت.

ولهذا أظن أن هذا هو الموسم المنتظر.

البيتكوين BTC أصبح مثل العملة المستقرة

توقعات البيتكوين الأسبوعية: سعر BTC يهيئ نفسه للصعود التالي ...
العملات الرقمية البديلة

برر CZ أسباب هذه الارتفاعات الى ثبات سعر العملة الرقمية الأم البيتكوين خلال الأشهر الماضية، حيق صرح مازحاً بأن البيتكوين أصبح مثله مثل العملات الرقمية المستقرة.

يأتي ذلك بعد رفض البيتكوين الخروج من النطاق الضيق المحصور بين سعر 9000 – 9300 دولار في آخر الأسابيع، و إنخفاص مستوى هيمنة البيتكوين BTC Dominance على السوق ليصل الى نسبة 62% وقت كتابة هذا المقال.

و لا يعرف CZ بالضبط ما الذي سيدفع البيتكوين الى مستوى أعلى من 10 آلاف دولار، ولكنه يعتقد أنه في نهاية المطاف سوف يرتفع ويكسر هذا الحاجز.

وقال في هذا الشأن :

بصراحة لا أعرف ما الذي سيحتاجه البيتكوين لكسر مستوى 10000 دولار، ولكن أعتقد أن هناك وقت مناسب لفعل ذلك.

حيث أنه ومع كل الظروف الاقتصادية بشكل كامل التي تحدث، و مقدار التسهيلات و التدفقات التي تحصل في الاقتصاد فإن هذا الأمر سوف يجعل البيتكوين يخرج من نطاقه عاجلاً أم آجلاً.

أسباب إرتفاع أسعار العملات الرقمية البديلة

5 نصائح هامة لتكون جاهز أثناء ارتفاع سوق العملات الرقمية المشفرة
العملات الرقمية البديلة

العديد من متتبعي سوق العملات الرقمية و الكريبتو يرون بأن موسم العملات الرقمية البديلة قد بدأ، ويبنون توقعاتهم بسبب ما يشهده قطاع التمويل اللامركزي DeFi وما يشهده من زيادة كبيرة من حيث الشعبية.

كما يتوقع الغالبية أن الموسم قد بدأ بسبب ما حققته بعض المشاريع من ارتفاعات في قيمة عملاتها الرقمية وصلت لحد أربعة أضعاف سعرها خلال بضعة أشهر.

كما إرتفعت بعض من هذه العملات الرقمية الأخرى مثل عملة DogeCoin بسبب تغريدة، حيث غرد ايلون ماسك حول عملة Dogecoin مما جعلها ترتفع على الفور.

ولهذا فإن أسباب ارتفاع العملات الرقمية البديلة يعود لعدة أسباب منها ما ترتبط بسبب تحديثات تقنية للمشروع أو شراكات جديدة أو غيرها من الأسباب الأخرى.

السابق
النجمة منة شلبي 2020 … نحو القمة بخطوات ثابتة
التالي
جيرارد: هذا الثنائي أهم من صلاح وماني في ليفربول

اترك تعليقاً