التخطي إلى المحتوى

قام اللاعب رابح ماجر الأسطورة الجزائرية الشهيرة، ونجم نادي بورتو البرتغالي السابق، والذي قد توج بدوري أبطال أوروبا عام 1987، بتقديم خالص التهاني إلى الفرعون المصري محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، وذلك للحصول على دوري أبطال أوروبا مع ليفربول على حساب نادي توتنهام.

رابح ماجر .. فخر العرب يستحق الأفضل

ومن الجدير بالذكر أن لاعب الريدز محمد صلاح قد قام بتسجيل الهدف الأول داخل مرمى نادي توتنهام بعد مرور دقيقة واحدة على بدء المباراة، وقد انتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل لاشئ، معلنة بذلك تتويجه على عرش أوروبا، وقد أقيمت المباراة على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، بالعاصمة الإسبانية “مدريد”.

وأضاف رابح ماجر في ظل تهنئته لصلاح قائلًا: “مبروك لمصر، محمد صلاح لاعب كبير ومفخرة العرب، والأهم تتويجه بدوري أبطال أوروبا اليوم مع ليفربول”.

فخر العرب يحتل الصدارة

وتحدث الأسطورة الجزائري رابح ماجر عن صلاح قائلًا :”أعتقد أنه يستحق خطوة أفضل بعد ذلك، وكما نجح في إيطاليا وانجلترا وسويسرا، يمكنه النجاح في الدوري الإسباني أو في أي دوري ينتقل إليه”.

ويعد هذا الظهور الثاني لمحمد صلاح على التوالي في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، فقد شارك من قبل في المسابقة النهائية للموسم السابق، وكانت قد انتهت المباراة الفاصلة بفوز نادي ريال مدريد بثلاث أهداف مقابل هدف لنادي ليفربول.

كما تجدر الإشارة لكون الفرعون المصري محمد صلاح أصبح بذلك ثالث لاعب عربي يتم تتويجه في دوري أبطال أوروبا، هذا بعد تتويج كل من الجزائري رابح ماجر مع نادي بورتو البرتغالي وذلك في عام 1987، وكذلك اللاعب المغربي أشرف حكيمي مع نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2018.

ويذكر أنه بهذا التتويج قد أصبح اللاعب محمد صلاح، اللاعب العربي الأول الذي يسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا بمسماه الحديث، والثاني بعد رابح ماجر الذي قد قام بتسجيل هدف تاريخي داخل مرمى بايرن ميونخ الألماني في نهائي عام 1987.

وتعد تلك المرة السادسة الذي يحصل فيها نادي ليفربول الإنجليزي على لقب دوري أبطال أوروبا، فقد كان آخر فوز لنادي ليفربول باللقب في ىعام 2005.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة