أخبار فنية

ماذا سيحصل للبيتكوين الخاص بك بعد وفاتك؟

تابعنا على:  

يتساءل الكثير من الأشخاص المتداولون للبيتكوين عندما توافيهم المنية ماذا سيحصل، فقد يتم فقد البيتكوين إلى الأبد داخل blockchain إذا لم يمنحوا أي شخص آخر إمكانية الوصول إلى محافظهم.

ومع ذلك، فإن مشروع exchange يعمل على منح متداولي العملات الرقمية خيارًا آخر، و في عام 2020، أظهرت دراسة أن العديد من مستثمري العملات الرقمية قلقون بشأن ما يحدث لأصولهم الرقمية عند وفاتهم.
و أعرب 89٪ من المشاركين في الاستطلاع عن مخاوفهم بشأن ما إذا كانت أصولهم ستُعطى للعائلة أو الأصدقاء بعد زوالهم.

لابد من تمريرها سلط جيتو كاتاريا، الرئيس التنفيذي لشركة Digital Financial Exchange (DIFX) الضوء على أهمية طريقة لتمرير العملة الرقمية إلى أحبائهم في حالة الوفاة.

و وفقًا لـ Kataria، أنشأت DIFX برنامج ترشيح قائم على blockchain يسمح للمستخدمين باختيار “الأفراد الموثوق بهم والعائلة والأصدقاء ليكونوا مستفيدين من محافظهم الرقمية” في حالة وفاة مالك المحفظة.

“الكريبتو موجود لتبقى، وامتلاك هذه الميزة ضروري لتأمين المستقبل الرقمي إذا كنت متداولًا متعطشًا للعملات الرقمية مثلي فأنا متأكد من أن فكرة من سيرث البيتكوين الخاص بك قد خطرت إلى ذهنك.”

حوت ضخم يشتري بيتكوين بـ 25 مليون دولار.. ما السبب؟

قال الرئيس التنفيذي أيضًا أن النظام القائم على blockchain يضمن التحقق من شرعية المستفيدين وعدم التشكيك فيها بالمقارنة مع منح المفاتيح الخاصة وبيانات اعتماد الوصول، يعتقد كاتاريا أن هذا أكثر كفاءة وأمانًا.

في حين أن الميزة قد يفضلها الكثيرون إلا أن المتداولين الذين يفضلون اللامركزية قد لا يكونوا متحمسين ومع ذلك، يعتقد كاترية أن المركزية هي “مفتاح التبني الشامل، كما أنه قال: تضع المركزية أيضًا وجهًا ومساءلة للعديد من المشاريع في صناعة الكريبتو وهذا يضيف إلى المنظمة التي تتمتع بالاتساق في خدماتها وجذب المزيد من الأسواق المالية التقليدية “.

كشفت DIFX عن الميزة إلى جانب هوية شركة جديدة في Crypto Expo Dubai الجاري يعمل البرنامج كطريقة للتبادل لتحقيق هدفه في أن يكون أكثر تركيزًا على المستهلك قال كاتاريا إن هذه طريقة لفريق DIFX لتخفيف “نقاط الألم” والتخوف من العملاء.

السابق
تحركات كبيرة يشهدها الذهب والدولار
التالي
يعتقد MP أن الأصول المشفرة يمكن أن تساعد روسيا على العودة إلى السوق المالية العالمية