منوعات

مالا تعرفه عن ميسي … حياته وبطولاته

تابعنا على:  

ليونيل ميسي… نجم الكرة الاوروبية، نجم برشلونة الذي أبدع في كرة القدم وحقق مع فريقه نجاحات طويله زاد بها من شهرة الفريق ليصبح ليونيل ميسي بفريقه المبدع محل أنظار جميع مشجعى الساحرة المستديرة لا في أوروبا وحدها ولكن في كل مكان في العالم، ليونيل ميسي صاحب القدم الذهبية…محل حديثنا الآن فى هذا المقال.

والان اليكم من مقالنا  كل مالا تعرفه عن ميسي…حياته وبطولاته، إذا كنت من عشاق ميسي تابعنا لتتعرف عليه أكثر.

حياة ليونيل ميسي وحقيقة مرضه

ليونيل ميسي من مواليد الأرجنتين في عام ألف وتسعمائة وخمس وثمانون، ولد ميسي فى الأرجنتين ليقضي بها شطرًا من عمره ومع بداية ظهوره بدأ بلعب كرة القدم في الشارع مع زملائه وجيرانه، كان ميسي مبدعًا في اللعب وكان يحقق الفوز على من هم يسبقوه سنًا من أصدقاء أخوته، ولكن كان ميسي يعاني من قصر القامة الأمر الذي دعا والديه الى البحث وراء السبب والذي كشف لهم أنه ميسي يعاني من اضطرابات هرمون النمو وهو السبب الحائل بينه وبين طول قامته..

بدأت عائلة ميسي في إخضاعه للعلاج بالاستبدال الهرموني ولكن كان الأمر مكلف بعض الشيء، ولكن كانت المفاجأة عندما تكفل نادى برشلونه بعلاجه ليسافر ميسي وأسرته عبر المحيط الأطلنطي نحو أسبانيا ليبدأ تاريخ إنجازاته مع نادي برشلونة، انتظرونا لتعرض لكم أكثر وأكثر عن مالا تعرفه عن ميسي…حياته وبطولاته.

بطولات ميسي في برشلونة والأرجنتين

ليونيل ميسي بقدمه الذهبية بدأ مع نادي برشلونة المشهور ليصل إلى أقصى إنجازاته وبطولاته الكروية في عام ألفين وتسعة عندما حصد ثلاثة ألقاب في عام واحد!

حصد ميسي لقب بطولة كأس السوبر للألقاب الاسبانية، الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا، ليس ذلك فقط فيمسي شعلة متوهجة من النجاح ليواصل نجاحه ويحصد جائزة الكرة الذهبية في نفس هذا العام.

السابق
تطبيقات أندرويد مجانية مفيدة
التالي
كيف تحمي طفلك من فقر الدم؟