منوعات

ما أكثر العملات الرقمية التي تستحوذ على اهتمام السوق؟

تابعنا على:  

لم يستطع كاردانو ، تيرا، بولكادوت أن ينجح بالحفاظ على سلسلة مكاسبهم الأخيرة، فقد انخفض ADA / USD بنسبة -2.32٪ إلى 1.2635 دولارًا، بينما انخفض LUNA / USD بنسبة -4.13٪ ووصل إلى 78.76 دولارًا، وانخفض DOT / USD بنسبة -0.92٪ ووصل إلى 26 دولارًا و61 دولارًا. 

و لازال الأهمية والطلب في تزايد مستمر صرح تشارلز هوسكينسون ، مؤسس كاردانو ، أن أهمية ADA/USD والطلب عليها قد زاد عبر النظام البيئي الرقمي والدليل على ذلك هو أن ADA/USD يتم تداوله الآن في أكثر من 100 بورصة. 

العملات الرقمية

ما هي محفظة الأجهزة للعملات المشفرة ولماذا يجب عليك استخدام واحدة؟
ما هي محفظة الأجهزة للعملات المشفرة ولماذا يجب عليك استخدام واحدة؟

ومع ذلك، لم تكن الأمور تسير دائمًا وفقًا للخطة، وهو ما شرحه هوسكينسون في مقابلة على قناة يوتيوب كريبتو كابيتال فينشر: “كان علينا إعادة كتابة كود البرنامج ثلاث مرات وكانت هناك أيضًا تغييرات كبيرة في البنية المعمارية ومقدمي الخدمات تم اتباع مناهج لم تنجح، كما كانت هناك تأخيرات بالطبع. ” 

فعلى الرغم من استمرار الاتجاه الهبوطي اليوم، لا تزال تيرا تحقق مكاسب تقل قليلاً عن عشرة بالمائة على أساس أسبوعي وهناك مقاومة كبيرة للغاية ممثلة في الحد العلوي لقناة الاتجاه وتصحيح فايبوناتشي بنسبة 50٪ عند 83.01 دولارًا، مما أدى إلى حدوث تصحيح. 

و يظهر الرسم البياني لـ LUNA/USD لمدة 4 ساعات أن ارتداد فيبوناتشي 38.2 بالمائة عند 78.18 دولارًا قد قدم دعمًا بالفعل وإذا استمر هذا الدعم، فقد تكون هناك محاولة أخرى لاختراق الاتجاه الهبوطي إلى الأعلى. 

و بعد ذلك، وإذا تم تجاوز مستوى تصحيح فيبوناتشي 50 في المائة، سيكون هناك تصحيح فيبوناتشي 61.8 في المائة عند 87.84 دولارًا هو الهدف التالي للتعافي. 

من ناحية أخرى، إذا كان هناك انخفاض أقل من تصحيح فيبوناتشي 38.2٪، فيجب توقع مزيد من الخسائر في اتجاه تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ عند 72.20 دولار. 

و تمكنت كومبوزابل فاينانس من تأمين سلسلة من بولكادوت باراشين وتشارك شركة مساهمة ألمانية في نجاح شركة باراشين لأن كومبوزابل فاينانس هي شركة تابعة لـ شركة AG لسلاسل الكتلة المتقدمة جمع المشروع 160 مليون دولار من خلال حملة قروض جماعية كان ذلك كافياً للفوز بسلسلة باراشين الثامنة على شبكة بولكادوت. 

بلغت القيمة السوقية للرمز المميز (LAYR) حوالي 350 مليون دولار، وقد أعلنت شركة AG لسلاسل الكتلة المتقدمة عن امتلاكها 5.7 في المائة من الرموز المميزة بقيمة 20 مليون دولار.

السابق
هل سيتراجع التضخم لخانة الآحاد بحلول منتصف 2023؟
التالي
أبراج اليوم الثلاثاء 18-1-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الثلاثاء 18\1\2022 | توقعات الأبراج الثلاثاء كانون الثاني | الحظ 18 يناير 2022