آخر الأخبار

ما خطة عملة كاردانو في 2022؟

تابعنا على:  

قال الرئيس التنفيذي لشركة IOHK: “إن عشرات المبادرات المستندة إلى كاردانو ستظهر لأول مرة في الربع الأول من عام 2022 ذكر الرئيس التنفيذي لشركة IOHK اليوم أن أكثر من 175 مشروعًا يتم بناؤها في كاردانو وسيتم إطلاق أكثر من اثني عشر مشروعًا بحلول نهاية الربع الأول من عام 2022 فقد يتم تحديد سعر ADA لارتفاع صريح وسط الأساسيات المتزايدة”.


و قال اليوم: “إن أكثر من 175 مشروعًا يتم بناؤها على كاردانو وسيتم إطلاق أكثر من اثني عشر مشروعًا بحلول نهاية الربع الأول”.
في محاولة لتوضيح المعلومات الخاطئة المتداولة على Reddit نشر مؤسس Cardano صورة إلى جانب تغريدة حديثة، موضحًا التطورات في الوقت الحالي تسجل كاردانو 178 مشروعًا تم إنشاؤها على موقعها على الإنترنت من 1 يناير حتى الآن تم إطلاق 13 مشروعًا هذا الربع في حين أن ثلاثة مشاريع على وشك الظهور لأول مرة في الربع الرابع سريعًا إلى الأمام حتى عام 2022 وقد تم تخصيص 11 مشروعًا لإطلاقها في الربع الأول من العام المقبل.

كاردانو

يقول هوسكينسون إن كاردانو سيكون قادرًا على إصلاح العيوب من خلال إنشاء مجموعة محددة من المعايير لـ DeFi للتخلص من التطبيقات ذات الجودة الرديئة إن بروتوكولات الإجماع في Ouroboros ستضمن بقاء Cardano لفترة أطول، كما يقول.

كان عام 2021 عامًا رائعًا من حيث الشراكات لمؤسسة كاردانو حيث أطلق 13 تعاونًا بارزًا، بما في ذلك التعاون بين منظمة إيكو إيج ومنظمة إنقاذ الطفولة غير الحكومية.

حركة سعر كاردانو (ADA) كان كاردانو في ارتفاع منذ منتصف ديسمبر مسجلاً أعلى مستوى عند 1.594 دولار في الجلسة السابقة ارتفع ADA / USD بشكل مطرد إلى الأعلى حيث يتم تداوله ستة أيام متتالية في المنطقة الخضراء ومع ذلك، قد يتبع هذا فترة من التماسك والتراجع الطفيف و قد يستأنف كاردانو اتجاهه الصعودي في الجلسات التالية.

السابق
تعرف على أكبر اتجاهات التوكنات غير القابلة للإتلاف لعام 2021
التالي
أبراج اليوم الجمعة 31-12-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الجمعة 31\12\2021 | توقعات الأبراج الجمعة كانون الأول | الحظ 31 ديسمبر 2021