عملات رقمية

ما هو سعر عملة الدوجكوين

تابعنا على:  

ما هو سعر عملة الدوجكوين ؟ يتم تداول Dogecoin ، في وقت هذا التحديث ، عند 0.06 دولار بحجم تداول قدره 584،908،183 دولارًا على مدار 24 ساعة. لقد اكتسب 7.85 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية. احتلت Dogecoin المرتبة العاشرة ، برأسمال سوقي قدره 8،508،320،292 دولارًا أمريكيًا مع عرض متداول يبلغ 132،670،764،300 عملة معدنية. ومن خلال الشرح نوضح تفاصيل كاملة على موقع أهل البلد.

ما هو سعر عملة الدوجكوين

تمكنت عملة رقمية Dogecoin من الوصول إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق في مايو وكان سعر عملة الدوجكوين 0.69 دولار. لا يزال سعر عملة الدوجكوين يتحرك في اتجاه صعودي على الرغم من الانخفاضات التي شهدها منذ ذلك الحين.

العوامل المؤثرة على التغير في أسعار الدوجكوين

يتغير سعر عملة الدوجكوين من دقيقة إلى دقيقة. العوامل التي قد تؤثر على السعر الذي ستدفعه للاستثمار في DOGE أو أي عملة أخرى قد تشمل:

  1. سعر عملة الدوجكوين الحالي: تعتبر Dogecoin عملة رقمية تضخمية ، حيث يتم سك 10000 عملة Dogecoin جديدة كل دقيقة.
  2. الأخبار: قام Elon Musk بدفع سعر Dogecoin عدة مرات ، بما في ذلك العملة المشفرة في مسرحية SNL.
  3. الشروط المالية الحالية: مثل معظم العملات البديلة ، يتبع سعر الدوجكوين اتجاه سعر البيتكوين.
  4. يتدفق المزيد من المستثمرين على العملات الرقمية للحصول على عوائد أعلى خلال الأسواق الصاعدة.
  5. لكن هذه العملات المشفرة عادة ما يكون أداؤها ضعيفًا في الأسواق الهابطة للعملات المشفرة.

أفضل منصات تداول البيتكوين – كيف ابدا تداول البيتكوين 2023

كيف يمكنني الدخول إلى البيتكوين؟ إن اختيار أفضل وسيط للعملات المشفرة ليس بالأمر السهل. هل تجد نفسك تغرق ، أثناء البحث ، بين مئات الإعلانات وعشرات المنصات التي تعدك بـ “أفضل تجربة تداول للعملات المشفرة” ، “أعظم فرصة لتحقيق أرباح رائعة”، “كيفية تداول البيتكوين بسهولة” .. !!

لا تقلق. فيما يلي سنقدم لك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار منصة تداول العملات.

كيف أجد أفضل الوسطاء لتداول العملات المشفرة؟

للعثور على أفضل الوسطاء لتداول العملات المشفرة ، طور فريق الخبراء لدينا منهجية مراجعة صارمة بناءً على سنوات عديدة من الخبرة. يتضمن نهجنا الفريد تحليل 200 نقطة عبر 10 فئات رئيسية لكل وسيط. نحن ننظر إلى كل شيء من الترخيص وسمعة الوسيط إلى جودة المواد التعليمية التي يقدمونها والرسوم التي يفرضونها.

بالطبع لا تتمتع كل فئة بنفس الوزن للحصول على تجربة تداول رائعة، ولهذا السبب نخصص لكل فئة مستوى مختلفًا من الأهمية عند حساب النتيجة النهائية. على سبيل المثال، يساهم الترخيص والتنظيم في النتيجة أكثر بكثير من المواد التعليمية.

عند تحليل الوسطاء لتداول العملات المشفرة ، فإننا ننظر أيضًا إلى الميزات المهمة بالنسبة لك كتاجر في Bitcoin وإخوتها ، مثل:

أزواج العملات المشفرة واسعة النطاق وخيارات التداول المتنوعة

أفضل الوسطاء الذين يقدمون لك مجموعة متنوعة من خيارات تداول البيتكوين والأخوة ، مثل القدرة على تداول العملات المشفرة مقابل العملات المشفرة الأخرى، مثل BTC / XRP. والعملات المشفرة مقابل العملات التقليدية ، مثل BTC / USD ، والعملات المشفرة مقابل السلع، مثل BTC / الذهب.

يسمح لك كبار الوسطاء لدينا أيضًا بتداول العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة ، كما يوفرون أيضًا خيار امتلاك العملات المشفرة والاحتفاظ بها بالفعل. حيث ستتمكن من شراء وبيع العملات المشفرة في وقت لاحق.

السابق
كيف ابدا تداول البيتكوين 2023
التالي
تفسير حلم بيت ينهار