أخبار فنية

ما هي العملة المشفرة بالتحديد؟

تابعنا على:  

تُستخدم بطاقات الخصم والائتمان بالفعل بشكل شائع عندما يكون المتسوقون مستعدين لإتمام الدفع ، ولكن العملة المشفرة ، وهي فكرة جديدة نسبيًا ، تنتقل الآن.

إنها ليست مثل النقد ، لأنها كلها رقمية ، والتي تتيح الدفع الفوري لأي شخص ، في أي مكان في العالم ومع ذلك ، فهي ليست مثل Venmo ، حيث تأتي الأموال من بنك المستخدم لا تخضع العملات المشفرة لأي حكومة.
و يتم تشغيله بدلاً من ذلك بواسطة برنامج و الفكرة من وراء ذلك هي استبدال سندات الدولار في محفظة الشخص، حيث قال أحد الأساتذة المحليين إن الرجل الذي ابتكرها يعتقد أنها أكثر أمانًا لأن الحكومة لا تستطيع تعديل سعرها أو طباعة المزيد.

قال مستخدم التشفير المحلي بن أوتويل: “نشاهد الرسوم البيانية ثلاث مرات على الأقل في اليوم لقد ظهرت لأرى أين لدي عملات معدنية معينة ، وماذا يفعلون العملة المشفرة تقدر بنحو 1.7 تريليون دولار في السوق.

قال أوتويل إن الطريقة التي دخل بها إلى العملات المشفرة هي من خلال مجموعة محلية تسمى “The Boats N Crypto Club” قال إنه ليس ثراءً سريعًا ، ولكنه ينطوي على عمل شاق ، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس يتعرضون للخداع بسبب التثقيف الخاطئ فيه.

العملة المشفرة

و قال أوتويل” إنني أنتبه لذلك حقًا لا أنقر على أي روابط لا تأتي مباشرة من الموقع الشرعي ، كما تعلم ، أو أي شيء يمكنني التحقق منه نظرًا لوجود عدد كبير من عمليات الاحتيال هناك”.
فالعملة المشفرة مصممة لتحل محل النقد ، ولكن هناك بعض المخاطر، حيث قال أورهان إردم ، أستاذ المالية بجامعة روكفورد: “ضع في اعتبارك السلبيات والمشكلات واحذر من المشكلات.
و يمكنهم الاستثمار ، يمكنهم التداول ، لكن يجب أن يكونوا حذرين للغاية ، حذرين للغاية ، لأنه لا توجد حماية من الاحتيال و مع ازدياد اهتمام الناس بالعملات المشفرة ، كذلك يفعل المحتالون.
و لكن طرق الاحتيال قديمة جدًا المبلغ الأكثر احتيالًا هو 500 دولار، حيث قال إردم: “على الأقل ، يبدو أنه من غير الممكن أن يكون لديك مجتمع بالعملة المشفرة فقط ، لذلك لا يمكن أن تحل محل النقد في الوقت الحالي على الأقل”.
السابق
تفاصيل مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد ربع النهائي يوم الأربعاء 06-إبريل-2022 والقنوات الناقلة
التالي
ما هي الإجراءات الفيدرالية المتخذة بحق العملات المشفرة والأصول الرقمية؟