ما هي فجوة الفوركس 2023

ما هي فجوة الفوركس 2023

ما هي فجوة الفوركس 2023؟ هل تعلم ماذا يعني فتح فجوة فوركس؟ يمكنك التخمين من خلال النظر إلى الصورة في الأسفل. هل تعلم لماذا تتكون فجوة الفوركس وكيف يتم استخدامها؟ هذا ما أوضحناه في الأسطر القليلة التالية.

ما هي فجوة الفوركس 2023

تحدث فجوة الفوركس عندما يتحرك سعر زوج العملات صعودًا أو هبوطًا بشكل حاد ، مما يترك فجوة في المنتصف ، حيث لا يوجد تداول بين تحركات النقاط ، بل مجرد حركة كبيرة. من الممكن أن يكون حجم الفجوة صغيرًا بمقدار 5 نقاط ، أو حتى أكثر من 100 نقطة ، وبالطبع ترجع الفجوات التي يزيد حجمها عن 100 نقطة إلى حجم رئيسي ، إذا كان هناك نسخة من مفتاح أو تسبب خبر إشاعة في أن حركة السوق مفاجئة للغاية.

قد يهمك: كيف تربح من تجارة الفوركس 2023؟

انواع فجوة الفوركس 2023

في الأساس، هناك أربعة أنواع رئيسية من فجوات الفوركس:

  1. فجوة فوركس معتادة.
  2. فجوة فوركس مفصولة.
  3. تحرير فجوة الفوركس.
  4. فجوة الفوركس المنهكة.

قد يهمك: سعر صرف تداول العملات 2023

شاهد فجوة الفوركس 2023 كما هي في المرحلة الوليدة خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما تغلق الأسواق ، أو مباشرة عند التحضير لافتتاح الأسواق. ويجب أن تكون على دراية بالأسباب الفنية والمادية وراء هذه الفجوات ، بالطبع ، إذا كنت تريد اللعب في هذه الفجوات والحصول على بعض النقاط منها.

ستكون المشكلة هنا هي ملء أو عدم سد هذه الثغرات. في معظم الحالات ، يتم سد فجوات فوركس في غضون ساعات قليلة إذا تم اعتبارها ظروف السوق العادية وإذا لم تكن فجوة الفوركس 2023 بسبب أي شيء كبير ، وأدت إلى فجوة كبيرة ستمتد أكثر. بالنسبة لهذه الأسواق ، ردود الفعل غير معروفة لظروف السوق ، ولكن ذلك التاريخ يعيد نفسه ، ومن الممكن تحقيق بعض النقاط من خلال الفجوات.

قد يهمك: نصائح تداول العملات الأجنبية 2023

إستراتيجية تداول فجوة الفوركس 2023

هي نظام مثير يستخدم إحدى أكثر الظواهر شيوعًا في الفجوة الأسبوعية في سوق الفوركس بين آخر سعر إغلاق لجلسة الجمعة والسعر الحالي لافتتاح جلسة يوم الاثنين. تستمد الفجوة نفسها أصلها من حقيقة أن سوق العملات على الإنترنت وفي البنوك لاستيعاب الأخبار المالية يستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع ، على أن يفتح جلسة يوم الاثنين عند المستوى الأكثر سيولة.

الاستراتيجية المقدمة هنا فجوة الفوركس 2023 مبنية على افتراض أن فجوة السعر هي نتيجة المضاربة والتقلبات العالية. وبالتالي فإن فتح مركز تداول في الاتجاه المعاكس من المرجح أن يكون مربحًا بعد أيام قليلة.

تابعنا على: