التخطي إلى المحتوى

بث مباشر لمباراة الجزائر وتنزانيا ، يتلقى منتخب الجزائر الشقيق مع منافسة التنزاني في تمام التاسعة اليوم مساء الإثنين، على أرض ملعب السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام في الوقت الحالي بمصر، وتستمر إلى 10 يوليو القادم.

ويُحاول أن يسعى المنتخب الجزائري إلى تحقيق النصر، وبذلك يُعد هو الفور الثالث على التوالي في المجموعة الثالثة، والتي حصد الثلاثة نقاك، بشأن التأهل للعلامة الكاملة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

فيما حجز المنتخب الجزائري مقعدة في الدور السادس عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد أن تخطى بنجاح مرحلة الفوز على منتخبي كينيا والسنغال، في الجولتين الأولى والثانية، وبها تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعدد نقاط 6، ويليه منتخب السنغال وكينيا برصيد يصل إلى ثلاث نقاط، ثم تنزانيا بدون أي رصيد نقاط.

فيما أكد المدير الفني للمنتخب الجزائري الكابتن جمال ماضي، على منح الفرصة لجميع البدلاء في المباراة وذلك لإراحة بعض اللاعبين الأساسين، وذلك خوصا لتعرض بعض اللاعبين لأي نوع من الإصابات الخطيرة التي قد تؤثر على سير المُباراة.

ومن ناحية منتخب تانزانيا بقيادة إيمانول امونيكي المدير الفني للمنتخب، ويُحاول بشتى الطرق أن يسعى للفوز أمام الجزائر، وذلك بعد أن تأكد من خروجهم بشكل رسمي من دوري المجموعات في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتانزانيا

تنقل المباراة عبر قنوات قنوات بي إن سبورتس ماكس 2 إتش دي عربية، بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي عربية، تايم سبورت “بث أرضي”.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر

رايس مبولحي في حراسة المرمى – محمد فارس – رفيق حليش – مهدي تاهرات – مهدي زفان – مهدي عبيد – هشام بوداوي – ياسين براهيمي – آدم وناس – أندي ديلور– إسلام سليماني.

التشكيل المتوقع لمنتخب تنزانيا

عيسى مانولا في حراسة المرمى – جابريل جاديل – يونداني – دافيد موانتيكا – حسن خميس – فريدي موسى – موداثيري يحيى – إيراستو نيوني – توماس أوليموانجو – مبوانا ساماتا – سيمون هابيجود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة