التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الكاميرون وغينيا بيساو بث مباشر اليوم ، يستهل منتخب الكاميرون حامل اللقب المشوار في بطولة كأسس الأمم الأفريقية في مباراة اليوم التي ستقام بينه وبين غينينا بيساو مساًء اليوم في تمام السابعة، وذلك على أرض إستاد الإسماعيلية، وهذه المباراة تُعد ضمن منافسات المجموعة السادسة للبطولة.

يلا شوت مباراة الكاميرون وغينيا بيساو وتشكيل الفريقين

ويُحاول المنتخب الكاميروني بقيادة لارنس سيدروف المدير الفني الهولندي، أن يسعى لتحقيق الفوز في اللقاء وذلك لكي يتجاوز الأزمة والتي قد عصفت بمعسكر الأسود، وعلى إثرها هددت بعد سفر المنتحب إلى مصر، لخوض المنافسات الكان لولا قيام الرئيس الكاميروني بالتدخل بنفسه لحل هذه الأزمة.

يلا شوت موعد مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

كان لاعبو الكاميرون قد طالبو بالحصول على كافة مُستحقاتهم التي تأخرت لدى الاتحاد الكاميروني، ومهددين بأنهم لن يُشاركون في البطولة وقبيل أن تتأزم الأمور، لعدم الوصول في النهاية إلى أي اتفاق مع مسؤولي الاتحاد، على الرغم من تدخل وزير الرياضة بصفته، وقبل أن يتم الانتهاء من حل تلك الأزمة ليصل الفريق إلى مُحافظة الإسماعيلية مساء يوم الجمعة الماضية، حيثُ بدأ الفريق في الاستعداد لخوض المباراة بأداء أول التدريبات السبت الماضي.

بث مباشر مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

اليوم في تمام السابعة مساءا على أرض الإسماعيلية بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

شاهد مباراة غانا وبنبن بث مباشر

قناة تايم سبورت على التردد الأرضي، كما تنقل عبر قناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR ، بصوت المعلق الرياضي، جواد بدة.

تشكيل منتخب غينيا بيسار

يضم التشكيل كل من لحارس مينديز، وفى الدفاع نادجاك، رودنيلسون، با، وبالدى، وفى الوسط الثلاثي بيليه وزيزينهو، وسورى مانى، وفى الهجوم الثلاثي توني سيلفا، وباكيتى، والمهاجم الصريح، فريدريك ميندى.

تشكيل منتخب الكاميرون

خط الدفاع الذي يضم الثنائي يايا بنانا، قلب دفاع بانيونس اليوناني، ولاعب الترجي التونسي السابق، بجانب نجادو نجادى، مدافع سلافيا براج التشيكي، والظهير جايتان بونج، لاعب برايتون الإنجليزى، ووكولينز فاى، الظهير الأيمن لستاندرد ليج البلجيكى.

وفى خط الوسط يبرز اسم ماندجيك، لاعب مكابى حيفا، ومايسترو المنتخب، وبجانبه لاعب الوسط القوى، بيير كوندى مالونج، لاعب ماينز الألمانى.

نتيجة المباراة

فاز المنتخب الكاميروني بهدفين نظيفين مقابل لا شء للمنتخب الغاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة