التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباريات اليوم .. موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا، مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بث مباشر، يلتقي اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، على استاد السلام المنتخب المغربي مع منتخب جنوب أفريقيا، ومن المنتظر أن تكون المُباراة مليئة بالندية والإثارة، وهذه المباراة هي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأسس الأمم الأفريقية لعام 2019 والتي تقام بمصر، وتمتد إلى 19 يوليو القادم.

وكان قد تأهل المنتخب المغربي بشكل رسمي في دور الـ 16 من بطولة الأمم الأفريقية، بعد فوزة على كوت ديفوار وناميبيا بهدف نظيف بدون مقابل لكل من المباراتين، والتي استطاع أن يحصد منها على 6 نقاط أهلته للوصول إلى النهائي متصدرا بذلك المجموعة الرابعة.

ويبحث المدير الفني للمنتخب المغربي هيرفي ريناد، عن الفوز للمرة الثالثة على التوالي، وحصد الثلاثة نقاط، وبذلك يكون حصد على العلامة الكاملة في المجموعة، مما جعله يقوم بإرسال إنذار شديد اللهجة لجميع منافسي في الدور الـ 16.

ومن الناحية الأخرى يسعى الفريق المنافس “جنوب أفريقيا”، إلى تحقيق الفوز على منافسة القوي المنتخب المغربي، وخطف 3 نقاط، وذلك أملا في تعثر كوت ديفوار، في محاولة منة لانتزاع المركز الثاني في المجموعة، بينما إفتتح منتخب جنوب أفريقيا مشواره في بطولة كأس الامم الأفريقية بالخسارة الفادحة أنان منتخب كوت ديفوار في بهدف نظير لا شيء، واستطاع أن يتفوق على منتخب ناميبيا في جولته الثانية من البطولة.

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا

شاهد مباراة الجزائر وتنزانيا بث مباشر من هنا

بث مباشر لمباراة اليوم حيث من المقرر إقامتها على أرض استاد السلام في السابعة بتوقيت السعودية، وفي مصر السادسة مساءا، اما توقيت أبو ظبي فتُنقل المباراة في الثامنة.

وكذلك سيتم بث المباراة بث مباشر على مواقع يلا شوت و يلا كورة و يلا لايف و كورة ستار

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا

بث مباشر لمباراة اليوم، سوف تكون منقولة بشكل حصري من خلال قناة بي إن سبروت ماكس HD1 المشفرة، أما قناة بي ان سبورت ماكس 1 و2 سوف تنقل هي الأخرى المباراة بشكل حصري ومباشر بينما سيعلق على المباراة المعلق المغربي الكابتن جود بده.

نتيجة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا

أنتهت المباراة بفوز منتخب المغرب الشقيق بهدف نظيف مقابل لا شيء لمنتخب جنوب أفريقيا، تم تسجيل الهدف في أحداث الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 90 بقدم اللاعب مبارك بوصوفة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة