التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة غانا وبنين بث مباشر يلا شوت الجديد حصري اليوم ، اليوم وفي تمام العاشرة مساءًا على أرض استاد الإسماعيلية، وضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دور المجموعات لبطولة كأسس الأمم الأفريقية لعام 2019، هذه الدورة التي تستضيفها مصر في الفترة من 12 يونيو إل 19 يوليو القادم، تقام مباراة مباراة غانا وبنين

القنوات الناقلة لمباراة مباراة غانا وبنين

مباراة مصر والكونغو بث مباشر من هنا

البث المباشرة للمباراة سيكون عبر شبكة تايم سبورتس والمخصصة لعرض جميع مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها الدولة المصرية.

أيضًا هناك بث مباشر للمباراة عبر شبكة beIN Sports ، يلا شوت وإذاعة مباشرة لمباراة مباراة غانا وبنين عبر إذاعة الشباب والرياضة.

يلا كورة مباراه غانا وبنين

منتخب غانا يخوض لقاء اليوم أمام بنين وذلك تحت قيادة كواسي أبياه المدير الفني الخاص بالفريق، ويضع أمام عينية أول ثلاثة نقاط له في ضربة البداية أمام حليفة اليوم، وخاصة أن المباريات القادمة لن تكون بالسهولة المتوقعة على الإطلاق وذلك في ظل تواجد الكاميرون وعينيا بيساو ضمن المجموعة السادسة والتي يلعب فيها ببطولة كأس الأمم الأفريقية في هذه الدورة التي تقام على أرض مصر.

أما عن منتخب بنين فيخوض اولى مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية، قادمًا من تعادل آخر بروفة ودية وذلك أمام فريق جنوب أفريقيا، والذي إستطاع آن يحقق أمامه التعادل بلا أهداف، إلا المدير الفني للفريق استطاع تجربة أكثر من لاعب خلال المباراة، وإطنان من خلالها على مستوى خطة اللعب والتي يعتمد عليها بصورة كبيرة في المباراة، والتي تعتمد بشكل كبير على 4 – 4 – 2، والتي قد اعتاد عليها في لقاءاته، مستغل بذلك سرعات لا عيبه في الخط الأمامي، وذلك ليستطيع الدخول في المباراة بتشكيل مثالي قدر الإمكان.

يلا شوت مباراه غانا وبنين

ومن الناحية الأخرى فيعتمد منتخب غانا على مجموعة كبيرة من اللاعبين عندهم القدرة الكبيرة على صناعة الفوز، مثل أسامواه جيان لاعب قيصري سبور التركي العائد من الاعتزال الدولي، وجوردان آيوا لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، وتوماس بارتي، أتليتكو مدريد الإسباني، بالإضافة إلى أن منتخب غانا يمتلك مجموعة من اللاعبين في منطقة خط الوسط عندهم القدرة على الربط بين كافة خطوط الملعب.

فيما قرر المدرب الغاني من إستبعاد كويسي أبياه، ومجموعة أخرى من اللاعبين، الذين كانو يمثلون أهمية كبيرة داخل المنتخب مثل عبد المجيد واريس لاعب نانت الفرنسي، وأبنيزر أفوري لاعب نيويورك الأمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة