أخبار الرياضة

مباراة فرنسا و البرتغال و المانيا و اوكرانيا في الجولة الخامسة من دوري الامم الاوروبية

تابعنا على:  
والبرتغال 1

جماهير الكرة الخضراء معلقة بإحكام لتتويج دوري الأمم الأوروبية ، حيث ستلتقي المجموعة الفرنسية يوم السبت 14/11/2020 مع شريكتها البرتغال في نظام اليوم الخامس للمجموعة الثالثة وسيستضيف ملعب النور بالبرتغال. التجمع.

الفرقة الألمانية العامة ستلتقي بشريكها الأوكراني في رد بول أرينا الساعة 10:45 بتوقيت السعودية ، مع ملاحظة معلق المباراة: رؤوف خليف

المجموعة الفرنسية في مستوى عالٍ ومتطور بعد فوزها بكأس العالم 2018 ، حتى الآن في المسابقة عرض رائع وقوي ينافس القديس بشراسة ولا أحد يخشى.

تسرع المجموعة الفرنسية في محاولة الدخول في المواجهة بتثبيت عالٍ ، وتنشيط الخصم ، ولكن في المجموعة الأخرى لديها مجموعة كاملة مدمجة في جميع الزوايا التي تحتاج إلى تحقيق المنافع والحصول على أغراض المواجهة ، مع تخليص تصاعدية للمنافس وضوء الخصم في الجولة الأخيرة لتلبية جميع متطلبات الجولة التالية.

ستدخل المجموعة العامة البرتغالية ، بطا الإصدار الأخير من دوري الأمم ، المباراة بنشاط ومركز ، لما يستحقه في أفضل حالاته لمحاولة تحقيق النصر والاستمرار في إشراك المبادرة وكسر التحالف مع المجموعة الفرنسية الصعبة ، والمضي قدمًا في المهمة لحماية لقبهم بشكل فعال.

تتصدر البرتغال المجموعة الثالثة بعشر نقاط تركيز ، على النقيض من المجموعة الثانية فرنسا.

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا :

حراسة المرمى:  لوريس.خط الدفاع : دوبوا، فاران، لينجليه، لوكاس هيرنانديز .خط الوسط:  كانتي، بوجبا، توليسو.خط الهجوم:  جريزمان، مارسيال، مبابي.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال :

حراسة المرمى:  ري باتريسيو.خط الدفاع : كانسيلو – بيبي – سيميدو – جيريرو.خط الوسط:  موتينيو – سانشيس – نيفيس.خط الهجوم:  ترينكاو – سيلفا – رونالدو.

موعد مباراة فرنسا ضد البرتغال :

تقام المباراة يوم السبت الموافق 14/11/2020 بين منتخبي فرنسا والبرتغال في دوري الامم الاوربية 

وتقام المباراة على ملعب النور تمام الساعة 9:45 مساءا بتوقيت القاهرة و 10:45مساءا  بتوقيت السعودية

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع المباراة عبر قناة : beIN SPORTS HD 1

ملعب المباراة : ملعب النور

المعلق : عصام الشوالي

السابق
برج الحوت اليوم السبت 14-11-2020 ماغي فرح | حظك اليوم برج الحوت اليوم السبت 14/11/2020 ماغي فرح
التالي
برج الميزان اليوم الاحد 15-11-2020 ماغي فرح | حظك اليوم برج الميزان اليوم الاحد 15/11/2020 ماغي فرح