آخر الأخبار

يعمل أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي على تنظيم واسع النطاق للعملات المشفرة

تابعنا على:  

يعمل اثنان من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي على إطار تنظيمي واسع من الحزبين للعملات المشفرة.

قال أحد أعضاء مجلس الشيوخ:

“إن العمل الذي نقوم به سيكون مراجعة معقدة ومكثفة للغاية لمختلف جوانب هذه الصناعة”.

سيقدم أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي نظامًا شاملاً لتنظيم صناعة العملات المشفرة

أوضح أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي كيرستن جيليبراند (ديمقراطية من نيويورك) وسينثيا لوميس (جمهوري من وايو) أنهما يعملان معًا على “إطار تنظيمي واسع” لتنظيم صناعة التشفير ، حسبما أوضحوا يوم الخميس في حدث بوليتيكو لايف.

وصف السناتور جيليبراند:

سيكون العمل الذي نقوم به مراجعة معقدة ومكثفة للغاية لمختلف جوانب هذه الصناعة.

سيتم تنظيم بعضها من قبل CFTC [لجنة تداول السلع الآجلة] ، وسيتم تنظيم بعض الأجزاء من قبل SEC [لجنة الأوراق المالية والبورصات] ، وبعضها سنحتاج إلى النظر إليه على نطاق أوسع ، ونعتزم إنشاء لجنة تنظيمية يمكنها النظر في هذه الأمور. الانطباعات الأولى وإصدار الأحكام والتوصيات.

وقال جيليبراند إن عضوا مجلس الشيوخ يتحدثان مع أصحاب المصلحة والمنظمين وخبراء الصناعة “لضمان أن تكون جميع الأصوات جزءًا من هذه العملية التشريعية”.

سُئل السناتور لوميس عما إذا كانت لجنة تداول السلع الآجلة ستلعب دورًا أكبر في ظل إطار عمل التشفير الجديد. أجابت:

بالطبع نعم. عندما تنظر إلى البيتكوين والإيثريوم على وجه الخصوص ، من الواضح جدًا بالنسبة لي أنها سلع.

وقالت لوميس ، مع لعب CFTC دورًا رئيسيًا في تنظيم العملات المشفرة ، “إنه لأمر رائع للغاية العمل على هذا الأمر مع السيناتور جيليبراند لأنها عضو في لجنة الزراعة ، التي لديها سلطة قضائية على هيئة تداول السلع الآجلة”.

وأشارت إلى أن “لجنة الأوراق المالية والبورصات ستلعب أيضًا دورًا كبيرًا في هذا الفضاء”.

ومع ذلك ، أوضح عضو مجلس الشيوخ المؤيد للبيتكوين من وايومنغ أنه نظرًا لوجود أكثر من 18000 عملة مشفرة حاليًا ، فليست جميعها سلعًا.

“لذلك ما زلنا في طريقنا لاستخدام اختبار Howey القديم من أربعينيات القرن الماضي ، والذي يساعد في تحديد ما هي الورقة المالية وما هي السلعة.”

وأوضحت أيضًا أن العملات المستقرة والعملات الرقمية للبنك المركزي (CBDCs) ستدرج أيضًا في الفاتورة “بدرجة أقل”.

قال السناتور جيليبراند: “العديد من الأهداف التي حددتها لأنفسنا مع السناتور لوميس متطابقة. نريد أن ننتبه لأشياء مثل السلامة والموثوقية. نريد حماية المستهلك. نريد أن نوفر اليقين للأسواق “.

وفيما يتعلق بالموعد المتوقع تقديم مشروع القانون وإذا كانت هناك فرصة لتمريره هذا العام ، قالت السناتور جيليبراند إنها والسيناتور لوميس سيواصلان العمل على مشروع القانون “خلال الأسابيع القليلة المقبلة” ، مضيفة:

نريد أن نستمر في الاستماع إلى أصحاب المصلحة للتأكد من أنه يمكننا على الأقل توقع أكبر عدد ممكن من التحديات التي قد يواجهها هذا الإطار التنظيمي.

قال عضو مجلس الشيوخ عن نيويورك ، مشيرًا إلى أن العملية كانت “مثمرة للغاية ومجزية للغاية” ، “أعتقد أننا سنقدمها في الأسابيع القليلة المقبلة ، وأعتقد أننا سنكون قادرين على الحصول على تصويت ، ربما بنهاية العام “.

قال السناتور لوميس:

“من المرجح أن يتم تقديم مشروع القانون هذا في قطعة واحدة ، ولكن يمكن أيضًا تقسيمه إلى خمس أو ست أجزاء لمعالجة مواضيع محددة”

مضيفًا أن التشريع يغطي مجموعة واسعة من الموضوعات ، بما في ذلك الخدمات المصرفية وحماية المستهلك والخصوصية. والتعاريف والضرائب.

وخلصت:

أنا متفائل جدا … نحن نتطلع إلى إصدار تشريع.

تابع/ي ايضا : تم اختيار Crypto.com كراع رسمي لكأس العالم FIFA لعام 2022 في قطر

تابع/ي ايضا : إيثريوم وبيتكوين التحليل الفني اليوم

تابع/ي ايضا :تُطرح بورصة العملات المشفرة اليابانية Coincheck للاكتتاب العام في بورصة ناسداك بصفقة بقيمة 1.25 مليار دولار

السابق
تعرف على سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
التالي
تجلب Meta إعلانات ثلاثية الأبعاد تشبه Metaverse إلى Facebook و Instagram