آخر الأخبار

ما هي محفظة أو تطبيق ميتاماسك MetaMask وكيف تضيف رموز بوليغون Polygon ؟

تابعنا على:  

MetaMask هو تطبيق محفظة تشفير وامتداد متصفح متصل بشبكة Ethereum افتراضيًا. يمكنك العثور على الامتداد على موقع MetaMask الرسمي ، والذي سيوجهك إلى المكان الصحيح لتنزيله.

للاتصال بشبكات أخرى مثل Polygon ، تحتاج إلى إضافة بعض معلومات blockchain الأساسية إلى MetaMask. يتضمن هذا عنوان URL مخصصًا لـ RPC ومعرف السلسلة واسم الشبكة. لإضافة رموز Polygon ، تحتاج إلى استيراد عنوان الرمز المميز.

تعلم إضافة blockchain جديد إلى MetaMask هو مهارة قابلة للتحويل يمكن استخدامها لإضافة شبكات EVM أخرى مثل Binance Smart Chain.

يتطلب التفاعل مع Polygon blockchain محفظة تشفير متوافقة مثل MetaMask. ومع ذلك ، لا تتم إضافة Polygon كشبكة في MetaMask افتراضيًا. يعد إعداد محفظة متصفح للاتصال بـ Polygon أمرًا بسيطًا ويمكن إجراؤه في بضع دقائق فقط.

ما هي محفظة أو تطبيق ميتاماسك MetaMask وكيف تضيف رموز بوليغون Polygon ؟

تثبيت وتكوين MetaMask

  1. يمكن تنزيل MetaMask وتثبيته على Chrome أو iOS أو Android عبر موقع MetaMask الإلكتروني. تحقق دائمًا مما إذا كنت تستخدم الموقع الرسمي للتأكد من أنك تقوم بتنزيل ملحق MetaMask الحقيقي.
  2. بعد تنزيل الامتداد وتثبيته ، ستستقبلك صفحة ترحيب MetaMask. انقر فوق [ابدأ] للبدء.
  3. إذا كنت تقوم بإنشاء محفظة جديدة ، فانقر فوق الزر [إنشاء محفظة]. يمكنك أيضًا استيراد محفظة قديمة باستخدام أصلها باستخدام خيار [استيراد المحفظة].
  4. سيسألك MetaMask عما إذا كنت ترغب في مشاركة بيانات الاستخدام المجهولة معهم للمساعدة في تحسين الامتداد. لن يؤثر قبول أو رفض القيام بذلك على استخدامك لـ MetaMask.
  5. اختر كلمة مرور آمنة لتسجيل الدخول إلى محفظتك من متصفح. يرجى ملاحظة أن هذه ليست عبارتك الأصلية. كلمة المرور هي إجراء أمني يمنع الأشخاص غير المصرح لهم باستخدام جهازك من الوصول إلى محفظتك. إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك دائمًا الوصول إلى التشفير الخاص بك باستخدام العبارة الأولية.
  6. بعد اختيار كلمة مرور ، ستزودك MetaMask بمعلومات حول عبارة مرور محفظتك. تأكد من قراءتها إذا لم تكن على دراية بكيفية عمل محفظة التشفير.
  7. سيتم تقديمك الآن مع عبارة البذور الخاصة بك. اضغط على القفل لعرض الكلمات وحفظها بالترتيب الصحيح. احتفظ بهذه العبارة في مكان آمن (يفضل عدم الاتصال بالإنترنت) ولا تشاركها مع أي شخص. سلسلة الأرقام هذه هي النسخة الاحتياطية النهائية لمحفظتك ومحتوياتها. انقر فوق Next للمتابعة.
  8. الآن سوف تحتاج إلى تكرار العبارة الأصلية عن طريق تحديد الكلمات في أسفل الشاشة بالترتيب الصحيح. انقر فوق [تأكيد] عند اكتمال ذلك.
  9. محفظة MetaMask الخاصة بك جاهزة الآن للاستخدام. انقر فوق [تم] لعرض محفظتك.
  10. لتسهيل الوصول إلى MetaMask ، يمكنك تثبيته في متصفح Chrome عن طريق النقر فوق رمز اللغز وتثبيت MetaMask في شريط الأدوات. بعد الإعداد الأولي ، سيتم توصيل MetaMask بـ Ethereum فقط. بعد ذلك ، سنرى كيفية توصيل Metamask بـ Polygon.

إعداد وتكوين المحفظة

  1. تتضمن إضافة دعم Polygon إلى محفظتك إضافة بعض تفاصيل الشبكة إلى الامتداد. أولاً ، افتح MetaMask وانقر على القائمة المنسدلة للشبكة.
  2. انقر الآن على [إضافة شبكة] في النافذة المنبثقة.
  3. ستحتاج إلى إضافة التفاصيل التالية في صفحة [إضافة شبكة] المفتوحة. انقر فوق [حفظ] عند الانتهاء.
  4. أنت الآن متصل بنجاح بشبكة Polygon.

إضافة الرموز المضلعة إلى MetaMask

لكي تظهر رموز Polygon غير MATIC في واجهة مستخدم المحفظة ، ستحتاج إلى إضافتها يدويًا. يرجى ملاحظة أن محفظتك قد تستمر في تلقي الرموز التي لم يتم استيرادها.

  1. أولاً ، انتقل إلى PolygonScan وابحث عن عقد الرمز المميز وتفاصيل الرمز الذي تريد إضافته. إذا لم يكن الرمز المميز موجودًا على PolygonScan ، فتأكد من الحصول على عنوان العقد على الموقع الرسمي للمشروع أو على الشبكات الاجتماعية. كن حذرًا مع العقود الوهمية التي ينشئها المحتالون.
  2. ارجع إلى MetaMask وانقر على [استيراد الرموز].
  3. انسخ عنوان عقد الرمز المميز ، وسيقوم MetaMask تلقائيًا بملء باقي البيانات. إذا لم يكن كذلك ، قم بإضافتها يدويًا. للإنهاء ، انقر فوق [إضافة رمز مخصص].
  4. انقر فوق [استيراد الرموز].
  5. ستعرض محفظتك الآن بنجاح رصيد الرمز المميز المضافة.

مع إعداد Polygon في MetaMask ، لك مطلق الحرية في بدء إجراء المعاملات ، وجمع NFTs التي تتفاعل مع DeFi DApps ، وإدارة التشفير الخاص بك.

يمكنك حتى تبديل الرموز دون مغادرة الامتداد. MetaMask ليس فقط لشبكة Ethereum و Polygon أيضًا ؛ إنه يدعم في الواقع نظام البلوكشين الإيكولوجي للآلة الافتراضية (EVM) بالكامل ، بما في ذلك Binance Smart Chain. باتباع دليلنا ، أنت الآن جاهز لإضافة المزيد من السلاسل والبدء في الاستكشاف.

السابق
سيحصل حاضرو Super Bowl لهذا العام على تذاكر NFT التذكارية من NFL و Ticketmaster
التالي
بيان رسمي مغربي يؤكد وفاة الطفل المغربي